فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
فتفت: حزب الله هيأ لعبوة فردان
تمّ النشر بتاريخ: 2016-06-13
إعتبر النائب أحمد فتفت، أن إنفجار فردان يحمل رسالة وهو هجوم نظامي إرهابي على الاقتصاد المالي ويعود للقوى الامنية تحديد من وضع العبوة.

ورأى فتفت في حديث تلفزيوني، أنه "لو كان انفجار فردان عملاً ارهابياً لكان هناك العديد من الجرحى والقتلى" مشيراً أنه "عمل مدروس وتوقيته ايضاً مدروس حتى لا يكون هناك اضرار وخسائر ويجب سؤال حسن عليق وجريدة الاخبار عن الموضوع".

وقال أنه يتعيّن على حزب الله "أن يقتنع أنّه لبنانياً لا إيرانياً ومصلحته بضرب القطاع المصرفي للسيطرة على الدولة ولا أتهمه بوضع العبوة ولكنه هيأ لها"، حيث رأى أن "حاصر السراي عام 2006 وهدّد المصارف وفي كانون الثاني 2007 قطع الطرقات امام مصرف لبنان، وبالتالي ضرب هذا القطاع ليس جديداً".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان