"القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   الجبير يكشف تفاصيل جديدة: ولي العهد لم يكن على علم بمقتل خاشقجي!   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -   باسيل: نتمنى ان تضع الحكومة الجديدة في اولوياتها تنفيذ بنود قانون الانتخاب   -  
فتفت: حزب الله هيأ لعبوة فردان
تمّ النشر بتاريخ: 2016-06-13
إعتبر النائب أحمد فتفت، أن إنفجار فردان يحمل رسالة وهو هجوم نظامي إرهابي على الاقتصاد المالي ويعود للقوى الامنية تحديد من وضع العبوة.

ورأى فتفت في حديث تلفزيوني، أنه "لو كان انفجار فردان عملاً ارهابياً لكان هناك العديد من الجرحى والقتلى" مشيراً أنه "عمل مدروس وتوقيته ايضاً مدروس حتى لا يكون هناك اضرار وخسائر ويجب سؤال حسن عليق وجريدة الاخبار عن الموضوع".

وقال أنه يتعيّن على حزب الله "أن يقتنع أنّه لبنانياً لا إيرانياً ومصلحته بضرب القطاع المصرفي للسيطرة على الدولة ولا أتهمه بوضع العبوة ولكنه هيأ لها"، حيث رأى أن "حاصر السراي عام 2006 وهدّد المصارف وفي كانون الثاني 2007 قطع الطرقات امام مصرف لبنان، وبالتالي ضرب هذا القطاع ليس جديداً".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان