جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -   الرؤساء ميقاتي والسنيورة وسلام: الأطراف المسيطرة على السلطة في حالة إنكار   -   الأجواء غير سلبية وغير ايجابية   -   بو صعب: المجذوب أفشل وزير تربية على الإطلاق!   -  
رسالة "حزب الله"... وصلت! إستمع
تمّ النشر بتاريخ: 2016-06-23

علم "لبنان 24" من مصادر مطلعة أن "حزب الله" أوصل عبر أوساط معينة إلى من يعنيهم الأمر أنه لن يدخل مع القوى السياسية اللبنانية بأي عملية تفاوضية حول مسألة العقوبات المصرفية.

وأشارت المصادر إلى أن الحزب يريد معالجة مسألة العقوبات والضغوط الإعلامية بشكل منفصل عن أي تسوية سياسية مقبلة في لبنان.

ولفتت المصادر إلى أن فصل الحزب وضعه الداخلي عن الوضع السياسي العام يهدف إلى عدم مراهنة خصومه على تقديمه أي تنازلات في التسوية المقبلة مقابل تخفيف الضغوط عليه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان