عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء 12 كانون الاول 2017   -   إحياء دولي لـ1559.. بصمة أميركية وتلويحٌ جديد بقضية سلاح "حزب الله"   -   رسالة من سعيد... إلى الحريري   -   تسوية الحريري 2: السعودية خط أحمر...   -   لهذا السبب غادرت توبا بيوكستون مهرجان دبي السينمائي الدولي   -   نجوى كرم الأعلى سعر ليلة رأس السنة هذا العام   -   أحزاب 8 آذار تعود إلى طرابلس: البعث أولاً!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -  
خاص: بالصورة.. رقائق بطاطا إسرائيلية في الأسواق اللبنانية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-01-23

 

تتفشى مؤخراً ظاهرة تواجد بضاعة اسرائيلية الصنع داخل الأسواق اللبنانية، ولا يزال السؤال عن الجهة التي تقوم بادخال هذه البضائع الى لبنان والهدف من وراء ذلك مطروحاً، لكن لا اجابة واضحة حتى الآن.

وفي سياق متصل، أكد رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور زهير برّو لموقع ليبانون ديبايت، أن على القوى الأمنية والقضاء التحقيق في هذا الموضوع، ورجّح أن يكون تمرير هذه البضائع الى داخل لبنان يتم عن طريق الموانىء أو المطار.

وأضاف برّو أن هناك حالة من الفلتان تسمح بدخول هذه البضائع وأن الرقابة على الموانىء وفي المطار غير كافية لتمنع دخولها، وطالب الدولة بحماية اللبنانيين ان كان من جهة المصدر أو النوعية.

موقع ليبانون ديبايت تمكن من الحصول على صورة لعيّنة من المضبوطات، عبارة عن علبة رقائق البطاطا (تشيبس) كانت من ضمن بضاعة إسرائيلية الصنع عَثرت عليها القوى الأمنية منذ عدة ايام بعد اندلاع حريق في مستودع للمواد الغذائية في محلة الروشة شارع أوستراليا. وقد تكون المواد الغذائية هي الأكثر خطورة ضمن البضائع الأخرى الاسرائيلية المنشأ، اذ يُطرح السؤال التالي: هل يمكن أن تحوي هذه السلع مواداً وضعت عن قصد من قبل اسرائيل لالحاق الضرر باللبنانيين ؟


ليبانون ديبايت

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان