عون غير راضٍ عن أجوبة سفراء الدول الكبرى   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت صباح اليوم الأحد 22 تشرين الاول 2017   -   الكهرباء "كهربت" الأجواء.. والحريري منفعل!   -   المشهد الانتخابي في عكار لن يكتمل قبل عودة عصام فارس   -   ولعت بين "التيار" و"القوات".. وجعجع لوزرائه: حضروا حالكم للاستقالة   -   فضل شاكر واثق من براءته   -   هل يسعى "القيصر" الى تحجيم نفوذ ايران وحلفائها في المنطقة؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 21 تشرين الاول 2017   -   "عقاب" يستفزّ "السُنّة"   -   إن لم يُطعن بموازنة الـ 17…إستعدّوا لـ 18؟!   -   هذا ما "تعهدت" به روسيا للأميركيين بما خصّ حزب الله!   -   خطوة "استفزازية" أقدم عليها رئيس الجمهورية...   -  
خاص: بالصورة.. رقائق بطاطا إسرائيلية في الأسواق اللبنانية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-01-23

 

تتفشى مؤخراً ظاهرة تواجد بضاعة اسرائيلية الصنع داخل الأسواق اللبنانية، ولا يزال السؤال عن الجهة التي تقوم بادخال هذه البضائع الى لبنان والهدف من وراء ذلك مطروحاً، لكن لا اجابة واضحة حتى الآن.

وفي سياق متصل، أكد رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور زهير برّو لموقع ليبانون ديبايت، أن على القوى الأمنية والقضاء التحقيق في هذا الموضوع، ورجّح أن يكون تمرير هذه البضائع الى داخل لبنان يتم عن طريق الموانىء أو المطار.

وأضاف برّو أن هناك حالة من الفلتان تسمح بدخول هذه البضائع وأن الرقابة على الموانىء وفي المطار غير كافية لتمنع دخولها، وطالب الدولة بحماية اللبنانيين ان كان من جهة المصدر أو النوعية.

موقع ليبانون ديبايت تمكن من الحصول على صورة لعيّنة من المضبوطات، عبارة عن علبة رقائق البطاطا (تشيبس) كانت من ضمن بضاعة إسرائيلية الصنع عَثرت عليها القوى الأمنية منذ عدة ايام بعد اندلاع حريق في مستودع للمواد الغذائية في محلة الروشة شارع أوستراليا. وقد تكون المواد الغذائية هي الأكثر خطورة ضمن البضائع الأخرى الاسرائيلية المنشأ، اذ يُطرح السؤال التالي: هل يمكن أن تحوي هذه السلع مواداً وضعت عن قصد من قبل اسرائيل لالحاق الضرر باللبنانيين ؟


ليبانون ديبايت

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان