عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 29 حزيران 2017   -   المعارضون العونيون يستعدون لـ"معركة حاسمة"   -   أم المعارك في طرابلس - المنية - الضنية.. والتنافس ثلاثي الاطراف   -   محفوض: لعدم اهمال كلام نصرالله   -   وهاب: أصبح واضحاً أن قطر لا يمكن أن تخرج رابحة من الأزمة   -   القاضي سمير حمود يكشف قصة اصالة نصري والكوكايين الكاملة   -   بالتفاصيل.. بن نايف ممنوع من السفر وتحت الإقامة الجبرية في قصره؟!   -   عقوبات أميركية جديدة تستهدف المؤسسات المالية اللبنانية!؟   -   خلاف "المستقبل" - "القوات" يتفاعل..   -   تحذير من تكرار سيناريو صدام.. هذا ما سيحصل إذا غزا بن سلمان قطر!   -   توقيف 50 سوريا في دده الكورة لدخولهم خلسة الى لبنان   -   سعادة عن التفلت الأمني: ما هي الخطة وآليات المحاسبة؟   -  
خاص: بالصورة.. رقائق بطاطا إسرائيلية في الأسواق اللبنانية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-01-23

 

تتفشى مؤخراً ظاهرة تواجد بضاعة اسرائيلية الصنع داخل الأسواق اللبنانية، ولا يزال السؤال عن الجهة التي تقوم بادخال هذه البضائع الى لبنان والهدف من وراء ذلك مطروحاً، لكن لا اجابة واضحة حتى الآن.

وفي سياق متصل، أكد رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور زهير برّو لموقع ليبانون ديبايت، أن على القوى الأمنية والقضاء التحقيق في هذا الموضوع، ورجّح أن يكون تمرير هذه البضائع الى داخل لبنان يتم عن طريق الموانىء أو المطار.

وأضاف برّو أن هناك حالة من الفلتان تسمح بدخول هذه البضائع وأن الرقابة على الموانىء وفي المطار غير كافية لتمنع دخولها، وطالب الدولة بحماية اللبنانيين ان كان من جهة المصدر أو النوعية.

موقع ليبانون ديبايت تمكن من الحصول على صورة لعيّنة من المضبوطات، عبارة عن علبة رقائق البطاطا (تشيبس) كانت من ضمن بضاعة إسرائيلية الصنع عَثرت عليها القوى الأمنية منذ عدة ايام بعد اندلاع حريق في مستودع للمواد الغذائية في محلة الروشة شارع أوستراليا. وقد تكون المواد الغذائية هي الأكثر خطورة ضمن البضائع الأخرى الاسرائيلية المنشأ، اذ يُطرح السؤال التالي: هل يمكن أن تحوي هذه السلع مواداً وضعت عن قصد من قبل اسرائيل لالحاق الضرر باللبنانيين ؟


ليبانون ديبايت

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان