الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -   الحريري: اذا اصرّ الآخرون على عودة العلاقات مع سوريا "ساعتها لن تتشكل الحكومة"   -   حماده: العقدة الوحيدة امام التأليف سورية   -   بالأسماء: هؤلاء هم الوزراء الشيعة الجدد...   -  
دار الفتوى: لالتماس هلال شهر شوال غروب شمس يوم الاثنين
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-01

صدر عن دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية، البيان الآتي:

“يجب التماس هلال شهر شوال لعام 1437 هجرية وجوبا كفائيا بعد غروب شمس يوم الاثنين الواقع في التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك 1437هجرية، الموافق الرابع من تموز 2016م.

فعلى كل من يشاهد هلال شهر شوال بعد غروب شمس يوم الاثنين المذكور الحضور إلى دار الفتوى للادلاء بشهادته في اجتماع العلماء وقضاة الشرع الشريف الذي يعقد بمشيئة الله تعالى في دار الفتوى برئاسة سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان.

وسوف يؤدي مفتي الجمهورية صلاة وخطبة عيد الفطر السعيد، عند السادسة والعشرين دقيقة صباح يوم العيد، في مسجد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد الأمين صلى الله عليه وسلم – في وسط بيروت.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان