باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
دار الفتوى: لالتماس هلال شهر شوال غروب شمس يوم الاثنين
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-01

صدر عن دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية، البيان الآتي:

“يجب التماس هلال شهر شوال لعام 1437 هجرية وجوبا كفائيا بعد غروب شمس يوم الاثنين الواقع في التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك 1437هجرية، الموافق الرابع من تموز 2016م.

فعلى كل من يشاهد هلال شهر شوال بعد غروب شمس يوم الاثنين المذكور الحضور إلى دار الفتوى للادلاء بشهادته في اجتماع العلماء وقضاة الشرع الشريف الذي يعقد بمشيئة الله تعالى في دار الفتوى برئاسة سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان.

وسوف يؤدي مفتي الجمهورية صلاة وخطبة عيد الفطر السعيد، عند السادسة والعشرين دقيقة صباح يوم العيد، في مسجد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد الأمين صلى الله عليه وسلم – في وسط بيروت.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان