السيد: من يدعم المبادرة الفرنسية من المسؤولين اللبنانيين إنّما يعترف بالإفلاس   -   لقاء باريس بين الحريري وباسيل كان مطروحاً لكن الفريق الرئاسي لم يلتزم بالشروط   -   برّي يستعد للتحرّك في سبيل تعويم مبادرته   -   عبد الله لـ"الأنباء": نحن بغنى عن كل هذا التصعيد لأن التسوية حتمية   -   لبنان يُلاقي رمضان بخواء سياسي و...بطون خاوية   -   لبنان يدخل نفق الخروج من النظام المالي العالمي   -   لبنان يضرب رأسه في الجدار الحكومي والانهيار... يتسارع   -   باريس تسمّي "المعرقلين"... والاتحاد الأوروبي سيتحرك   -   "لاحقين"... قاطيشا: العهد فَشِلَ وعناوينه وهمية !   -   أبي خليل يرد على جعجع بعبارات قاسية..!   -   الجهود المصرية تفشل في فكّ أَسر العقد الحكومية   -   مفاجأة من العيار الثقيل: أصالة تزوجت نائباً أصغر منها.. وهذه الصورة الأولى للعريس   -  
هذا ما طلبه رئيس بلدية القاع من "حزب الله"..
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-06
أشار رئيس بلدية القاع بشير مطر الى ان الإرهابيون الذين فجروا القاع ادعوا انهم مخابرات الجيش إلا أن رجلاً يتسحر استطاع لحسن الحظ كشفهم.

وأسف مطر "أن الناس غابت عن القضية الطبيعية والتهت بقضية الأمن الذاتي في حين أن الدفاع عن النفس حق طبيعي وكل عمرنا ندافع عن العالم."

وأضاف "لا نعلم ما هي مخططاتهم التي دفعتهم للتفجير الانتحاري ولكن مهما يكن من أمر سنتصدى لهم." لافتا الى ان أهل القاع مدربون ويتقنون إستخدام السلاح والله لا يجرب حدا، وإذا كانوا يظنون أن المسيحيين سيذهبون إلى الملاجئ وسنتنجد فهم خاطئون.

وشدد مطر نحن سندافع عن ضيعتنا وكل طريق يمكن أن يكون ممرا لضيعتنا وأي ضيعة أخرى برمش العين ونحن ننسق مع الدولة اللبنانية. وقال "نحن طلبنا من الحاج حسن الذي يمثل "حزب الله" أن لا يكون هناك إعتداء على مياه القاع."

وأردف مطر: هناك إنتشار كبير للسوريين وخيم عشوائية وفي فترة من الفترات قمنا بانتشالهم عن الطريق العام من أجلهم ومن أجلنا."
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان