فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
الفتاة المغتصبة تم تخديرها وخطفها... ووالدة احد المغتصبين ماتت
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-11
ليبانون فايلز

تعرضت الفتاة القاصر ابتسام م. 16 عاماً  للاغتصاب في منطقة ‏ضهر العين - ‏الكورة من قبل 3 شبان من منطقة الزاهرية هم خالد. م، "حسام. د و نجيب. د. بالاضافة الى شخص رابع مشتبه بمشاركته.وقد تمكنت مخابرات الجيش من توقيف 4 اشخاص ويجري التحقيق معهم.يذكر ان الفتاة يتيمة الام ووالدها مسافر وتقيم في ابي سمراء في منزل جدها.

وعلم موقع "ليبانون فايلز"، انه بعد الكشف الطبي على القاصر ابتسام . م تبين انها تعرضت للاغتصاب، وتبين ان ثلاثة شبان قاموا باغتصابها، وهم: خالد م- حسام د- نجيب د، والشبان من سكان الزاهرية، وقد تمت عملية الاغتصاب في محلة ضهر العين.

وقد اكدت مصادر لموقع "ليبانون فايلز"، الفتاة المغتصبة تعرضت للتخدير قبل خطفها الى منطقة الكورة.

وفي وقت لاحق، علم موقعنا ان جد الفتاة المغتصبة اصيب بذبحة قلبية وتم إدخاله إلى المستشفى وهو في العناية المركزة. كما ان والدة احد الشبان الموقفين توفيت بعد معرفة ان ابنها كان مشاركاً.

كما حصلت مداهمة المنزل الذي تمت فيه عملية الاغتصاب في الكورة وضبطت كمية من الحشيش وحبوب الهلوسة.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 42 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان