ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
الفتاة المغتصبة تم تخديرها وخطفها... ووالدة احد المغتصبين ماتت
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-11
ليبانون فايلز

تعرضت الفتاة القاصر ابتسام م. 16 عاماً  للاغتصاب في منطقة ‏ضهر العين - ‏الكورة من قبل 3 شبان من منطقة الزاهرية هم خالد. م، "حسام. د و نجيب. د. بالاضافة الى شخص رابع مشتبه بمشاركته.وقد تمكنت مخابرات الجيش من توقيف 4 اشخاص ويجري التحقيق معهم.يذكر ان الفتاة يتيمة الام ووالدها مسافر وتقيم في ابي سمراء في منزل جدها.

وعلم موقع "ليبانون فايلز"، انه بعد الكشف الطبي على القاصر ابتسام . م تبين انها تعرضت للاغتصاب، وتبين ان ثلاثة شبان قاموا باغتصابها، وهم: خالد م- حسام د- نجيب د، والشبان من سكان الزاهرية، وقد تمت عملية الاغتصاب في محلة ضهر العين.

وقد اكدت مصادر لموقع "ليبانون فايلز"، الفتاة المغتصبة تعرضت للتخدير قبل خطفها الى منطقة الكورة.

وفي وقت لاحق، علم موقعنا ان جد الفتاة المغتصبة اصيب بذبحة قلبية وتم إدخاله إلى المستشفى وهو في العناية المركزة. كما ان والدة احد الشبان الموقفين توفيت بعد معرفة ان ابنها كان مشاركاً.

كما حصلت مداهمة المنزل الذي تمت فيه عملية الاغتصاب في الكورة وضبطت كمية من الحشيش وحبوب الهلوسة.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 32 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان