"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
الفتاة المغتصبة تم تخديرها وخطفها... ووالدة احد المغتصبين ماتت
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-11
ليبانون فايلز

تعرضت الفتاة القاصر ابتسام م. 16 عاماً  للاغتصاب في منطقة ‏ضهر العين - ‏الكورة من قبل 3 شبان من منطقة الزاهرية هم خالد. م، "حسام. د و نجيب. د. بالاضافة الى شخص رابع مشتبه بمشاركته.وقد تمكنت مخابرات الجيش من توقيف 4 اشخاص ويجري التحقيق معهم.يذكر ان الفتاة يتيمة الام ووالدها مسافر وتقيم في ابي سمراء في منزل جدها.

وعلم موقع "ليبانون فايلز"، انه بعد الكشف الطبي على القاصر ابتسام . م تبين انها تعرضت للاغتصاب، وتبين ان ثلاثة شبان قاموا باغتصابها، وهم: خالد م- حسام د- نجيب د، والشبان من سكان الزاهرية، وقد تمت عملية الاغتصاب في محلة ضهر العين.

وقد اكدت مصادر لموقع "ليبانون فايلز"، الفتاة المغتصبة تعرضت للتخدير قبل خطفها الى منطقة الكورة.

وفي وقت لاحق، علم موقعنا ان جد الفتاة المغتصبة اصيب بذبحة قلبية وتم إدخاله إلى المستشفى وهو في العناية المركزة. كما ان والدة احد الشبان الموقفين توفيت بعد معرفة ان ابنها كان مشاركاً.

كما حصلت مداهمة المنزل الذي تمت فيه عملية الاغتصاب في الكورة وضبطت كمية من الحشيش وحبوب الهلوسة.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان