بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
ايرولت زار بري: الحوار ضرورة للبنان ونحترم الدور المهم جدا لرئيس المجلس في رعايته
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-12

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم، وزير الخارجية الفرنسي جان مارك إيرولت والوفد المرافق والسفير الفرنسي في لبنان ايمانويل بون، وتناول الحديث التطورات في لبنان والمنطقة.

وبعد الزيارة قال إيرولت: “التقيت دول الرئيس بري، وهو شخصية بارزة، ونحن نحترم دوره المهم جدا الذي يلعبه ورعايته للحوار الوطني الذي هو ضرورة للبنان، وكذلك فإن نظرته هي نظرة رجل وطني يحب بلده ويريد ويعمل على حل أزماته عبر الحوار بين جميع القوى اللبنانية، من أجل اتفاق متكامل يسمح في الوقت نفسه بانتخاب رئيس الجمهورية وتفعيل الحكومة والمجلس النيابي من أجل مصلحة لبنان. ونحن نعرف ان هذا الامر صعب لكنه ضروري”.

أضاف: “نحن نتشارك في الاقتناع أن للبنان تركيبة مميزة بتنوعه الطائفي وانه يستحق أن يعيش في ظروف أفضل في هذا الشرق، وان طريق البحث عن التوافق وطريق الحوار هما السبيل الافضل من أجل ذلك، وهذا ما لمسته خلال اللقاء مع دولته والتزامه هذا المسار، وأود أن أحييه وأشجعه على ذلك”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان