أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
الجوزو: الاسلام معتدى عليه والمعتدون معروفون
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-17

هنأ مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو الشعب التركي "الذي أثبت اخلاصه للقيادة التركية والزعامة التركية المتمثلة باردوغان".

وقال: "سارعت قوى الخيانة في سوريا الى إطلاق الرصاص في الهواء فرحا بالانقلاب فخذلها الله، وفشل الانقلاب لان الشعب التركي ألتف حول زعيمه وأكد تمسكه بالديموقراطية وبالرجل الذي صنع تركيا الحديثة. ونطالب تركيا ان تلعب دورها الدولي في إسقاط الاسد".

وتابع إن "الاحداث التي وقعت في نيس ليس لها أية صلة بالاسلام والمسلمين ولا تمثل الاسلام في شيء والاصوات النشاز التي أطلقها العنصريون في أميركا وفي فرنسا تؤكد ان هؤلاء عار على الحضارة الغربية، فالمعركة في فرنسا ليست بين الاسلام وفرنسا، بل هي معركة بين داعش وفرنسا والطائرات الفرنسية تقصف داعش تحت شعار محاربة الارهاب".

وختم: "الاسلام هو المعتدى عليه، والمعتدون معروفون، لقد دمر الروس سوريا ولم نسمع احدا يحتج على ذلك".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان