نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
الجوزو: الاسلام معتدى عليه والمعتدون معروفون
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-17

هنأ مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو الشعب التركي "الذي أثبت اخلاصه للقيادة التركية والزعامة التركية المتمثلة باردوغان".

وقال: "سارعت قوى الخيانة في سوريا الى إطلاق الرصاص في الهواء فرحا بالانقلاب فخذلها الله، وفشل الانقلاب لان الشعب التركي ألتف حول زعيمه وأكد تمسكه بالديموقراطية وبالرجل الذي صنع تركيا الحديثة. ونطالب تركيا ان تلعب دورها الدولي في إسقاط الاسد".

وتابع إن "الاحداث التي وقعت في نيس ليس لها أية صلة بالاسلام والمسلمين ولا تمثل الاسلام في شيء والاصوات النشاز التي أطلقها العنصريون في أميركا وفي فرنسا تؤكد ان هؤلاء عار على الحضارة الغربية، فالمعركة في فرنسا ليست بين الاسلام وفرنسا، بل هي معركة بين داعش وفرنسا والطائرات الفرنسية تقصف داعش تحت شعار محاربة الارهاب".

وختم: "الاسلام هو المعتدى عليه، والمعتدون معروفون، لقد دمر الروس سوريا ولم نسمع احدا يحتج على ذلك".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان