بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   أدرعي:عدد قتلى حزب الله بالحرب السورية منذ بدايتها هو ما يقارب 2000 عنصر   -   بري أبلغ ساترفيلد : المطروح غير مقبول   -   ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟   -   مارسيل غانم: نريد قضاء مستقلا وعادلا ونزيها بعيدا عن السياسة   -   عناوين الصحف الصادرة الجمعة 16 شباط 2018   -   ميقاتي يثني على موقف عون: لسحب "نور الفيحاء" من المناكفات السياسية والاسراع ببته   -  
الجوزو: الاسلام معتدى عليه والمعتدون معروفون
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-17

هنأ مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو الشعب التركي "الذي أثبت اخلاصه للقيادة التركية والزعامة التركية المتمثلة باردوغان".

وقال: "سارعت قوى الخيانة في سوريا الى إطلاق الرصاص في الهواء فرحا بالانقلاب فخذلها الله، وفشل الانقلاب لان الشعب التركي ألتف حول زعيمه وأكد تمسكه بالديموقراطية وبالرجل الذي صنع تركيا الحديثة. ونطالب تركيا ان تلعب دورها الدولي في إسقاط الاسد".

وتابع إن "الاحداث التي وقعت في نيس ليس لها أية صلة بالاسلام والمسلمين ولا تمثل الاسلام في شيء والاصوات النشاز التي أطلقها العنصريون في أميركا وفي فرنسا تؤكد ان هؤلاء عار على الحضارة الغربية، فالمعركة في فرنسا ليست بين الاسلام وفرنسا، بل هي معركة بين داعش وفرنسا والطائرات الفرنسية تقصف داعش تحت شعار محاربة الارهاب".

وختم: "الاسلام هو المعتدى عليه، والمعتدون معروفون، لقد دمر الروس سوريا ولم نسمع احدا يحتج على ذلك".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان