هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
الجوزو: الاسلام معتدى عليه والمعتدون معروفون
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-17

هنأ مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو الشعب التركي "الذي أثبت اخلاصه للقيادة التركية والزعامة التركية المتمثلة باردوغان".

وقال: "سارعت قوى الخيانة في سوريا الى إطلاق الرصاص في الهواء فرحا بالانقلاب فخذلها الله، وفشل الانقلاب لان الشعب التركي ألتف حول زعيمه وأكد تمسكه بالديموقراطية وبالرجل الذي صنع تركيا الحديثة. ونطالب تركيا ان تلعب دورها الدولي في إسقاط الاسد".

وتابع إن "الاحداث التي وقعت في نيس ليس لها أية صلة بالاسلام والمسلمين ولا تمثل الاسلام في شيء والاصوات النشاز التي أطلقها العنصريون في أميركا وفي فرنسا تؤكد ان هؤلاء عار على الحضارة الغربية، فالمعركة في فرنسا ليست بين الاسلام وفرنسا، بل هي معركة بين داعش وفرنسا والطائرات الفرنسية تقصف داعش تحت شعار محاربة الارهاب".

وختم: "الاسلام هو المعتدى عليه، والمعتدون معروفون، لقد دمر الروس سوريا ولم نسمع احدا يحتج على ذلك".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان