جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
لائحة عقوبات أميركية جديدة؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-28

علمت "السياسة" من مصادر مطلعة، أنه من غير المستبعد صدور لائحة عقوبات جديدة عن وزارة الخزانة الأميركية تتضمن أسماء لشخصيات وشركات لبنانية على علاقة بـ"حزب الله"، تضاف إلى لوائح الأسماء التي صدرت قبل أشهر، في إطار سياسة التضييق الأميركية على الحزب، بعد اتهامه بالإرهاب والسعي إلى شل حركة تحويلاته المالية، وبالتالي إبلاغ المصارف اللبنانية والعالمية بهذه اللائحة، لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

من ناحيتها، أكدت المصارف اللبنانية التزامها التام بالقانون الأميركي الذي يفرض عقوبات مالية على "حزب الله"، رغم الانفجار الذي استهدف بنك لبنان والمهجر في يونيو الماضي، ما فسر بأنه رسالة لتطبيقه وغيره من المصارف القانون الأميركي، التزاماً بتعاميم مصرف لبنان الذي يحرص على تنفيذ القرارات المالية الدولية في إطار الحفاظ على سمعة المصارف اللبنانية.

(السياسة)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان