سامي الجميل: كم تقرير دولي عن نسب التلوث والسرطان بلبنان يجب ان يصدر قبل ان يشعروا بمدى الخطر؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أبو العردات: مبادرة فتح لعودة فلسطينيي سوريا من لبنان واجهت جملة من التعقيدات   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -  
لائحة عقوبات أميركية جديدة؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-28

علمت "السياسة" من مصادر مطلعة، أنه من غير المستبعد صدور لائحة عقوبات جديدة عن وزارة الخزانة الأميركية تتضمن أسماء لشخصيات وشركات لبنانية على علاقة بـ"حزب الله"، تضاف إلى لوائح الأسماء التي صدرت قبل أشهر، في إطار سياسة التضييق الأميركية على الحزب، بعد اتهامه بالإرهاب والسعي إلى شل حركة تحويلاته المالية، وبالتالي إبلاغ المصارف اللبنانية والعالمية بهذه اللائحة، لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

من ناحيتها، أكدت المصارف اللبنانية التزامها التام بالقانون الأميركي الذي يفرض عقوبات مالية على "حزب الله"، رغم الانفجار الذي استهدف بنك لبنان والمهجر في يونيو الماضي، ما فسر بأنه رسالة لتطبيقه وغيره من المصارف القانون الأميركي، التزاماً بتعاميم مصرف لبنان الذي يحرص على تنفيذ القرارات المالية الدولية في إطار الحفاظ على سمعة المصارف اللبنانية.

(السياسة)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان