الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -  
الرئيس الحريري : نأمل انتخاب رئيس للجمهورية وكل ما نقوم به لاجل ذلك
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-28
افتتح الرئيس سعد الحريري مساء اليوم مهرجان BIAF 2016في منطقة “الزيتونة باي” وألقى كلمة بالمناسبة أمل فيها أن يكون آخر هذه السنة خير وبركة على اللبنانيين. وقال: ” نأمل انتخاب رئيس للجمهورية وكل ما نقوم به هو لأجل ذلك، وأتمنى ان يوفقنا الله عسى ان يكون في افتتاح هذا المهرجان بداية لهذا المسار”.
وتولى الرئيس الحريري تكريم النائب بهية الحريري، وقال: “كان لي الشرف أن أكون هنا وأكرم عمتي بهية، وهي الانسانة التي كانت دائما الى جانبنا وجانب الرئيس رفيق الحريري وتستحق كل التكريم”.
بدورها، توجهت النائب بهية الحريري بالشكر الكبير الى منظمي مهرجانات بيروت التكريمية BIAF على اصرارهم وعزيمتهم وارادتهم لإبقاء عاصمتنا الحبيبة بيروت حية بهذه الطريقة.
كما وجهت تحية خاصة الى كل المكرمين والمكرمات المميزين، وقالت: ” للذين أرادوا أن يقطعوا الطريق على بناء الدولة المدنية الحديثة، أحب أن أقول لهم من هذا المكان لا يوجد قوى تمنع اللبنانيين عن بناء دولتهم المدنية الحديثة”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان