"الثنائي الشيعي" ضد تقديم تشكيلة حكومية لبعبدا   -   عين جعجع على الانتخابات وهذا ما يراهن عليه   -   اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -  
الرئيس الحريري : نأمل انتخاب رئيس للجمهورية وكل ما نقوم به لاجل ذلك
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-28
افتتح الرئيس سعد الحريري مساء اليوم مهرجان BIAF 2016في منطقة “الزيتونة باي” وألقى كلمة بالمناسبة أمل فيها أن يكون آخر هذه السنة خير وبركة على اللبنانيين. وقال: ” نأمل انتخاب رئيس للجمهورية وكل ما نقوم به هو لأجل ذلك، وأتمنى ان يوفقنا الله عسى ان يكون في افتتاح هذا المهرجان بداية لهذا المسار”.
وتولى الرئيس الحريري تكريم النائب بهية الحريري، وقال: “كان لي الشرف أن أكون هنا وأكرم عمتي بهية، وهي الانسانة التي كانت دائما الى جانبنا وجانب الرئيس رفيق الحريري وتستحق كل التكريم”.
بدورها، توجهت النائب بهية الحريري بالشكر الكبير الى منظمي مهرجانات بيروت التكريمية BIAF على اصرارهم وعزيمتهم وارادتهم لإبقاء عاصمتنا الحبيبة بيروت حية بهذه الطريقة.
كما وجهت تحية خاصة الى كل المكرمين والمكرمات المميزين، وقالت: ” للذين أرادوا أن يقطعوا الطريق على بناء الدولة المدنية الحديثة، أحب أن أقول لهم من هذا المكان لا يوجد قوى تمنع اللبنانيين عن بناء دولتهم المدنية الحديثة”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان