وزارة الصحة للمغتربين الراغبين بالعودة: لتعبئة استمارة خاصة   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   باسيل: عودة المنتشرين لا يجب ان تتحول الى قنبلة موقوتة.. ولبدء التفاوض مع صندوق النقد   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -   إيفرمكتين .. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا بـ48 ساعة"!   -   أيها اللبنانيون: أسعار السلع ارتفعت بمعدّل 58.43 %.. إليكم الأرقام بالتفصيل   -   جعجع: لدينا سلطة جائرة متحكّمة برقاب البلاد والعباد   -   إليكم آخر مستجدات فيروس كورونا في لبنان   -   بعد الإشتباه بإصابته بـ"كورونا".. هل سجلت الدامور أول إصابة بالفيروس؟   -   تاريخياً.. أعوام عديدة لم تقم فيها مناسك الحج   -   درويش: على الحكومة الإسراع في المساعدات وخاصة في ‎طرابلس   -  
الجماعة الإسلامية مصرة على تسليم المعتدين على مناصريها والا..
تمّ النشر بتاريخ: 2013-01-25

أوضح النائب عماد الحوت ان المشكلة عقب الاشكال الذي حصل أخيراً بين مناصري الجماعة الاسلامية وآخرين من حركة أمل والتي جرح فيه 3 أشخاص تكمن في إطار مجموعات تنشر الفوضى في البلاد وفي بيروت وخارجها، مشيراً إلى ان هذه المجموعات المسلحة ممكن أن تعتدي على الناس بالسلاح الأبيض وهي مع الأسف مغطاة من تنظيمات وأحزاب تملك السلاح وتعتبر نفسها فوق المحاسبة والقانون. 

وأشار الحوت في حديث لصحيفة "السياسة" إلى "اتصالات جرت مع قيادة الجماعة من معنيين بهذه الأحزاب أنكروا علاقتهم بهؤلاء المسلحين بشكلٍ أو بآخر,، لكن واقع الحياة اللبنانية يؤكد أن هذا الادعاء غير صحيح ولو لم يكن عندهم هذه التغطية لما قاموا بالاعتداء على شبابنا"، مؤكداً "إصرار الجماعة على تسليم المعتدين إلى القضاء"، ومذكراً بأن "هذا الموقف ليس عن عجز وأن كل الناس لديهم القدرة للدفاع عن أنفسهم، ونحن بانتظار إبلاغنا عن تسليم هؤلاء المعتدين وإلا سيكون لنا موقف آخر".

السياسة الكويتية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان