شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
أهالي العسكريين يهددون بالتصعيد: أين خلية الازمة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2016-07-31

سأل أهالي العسكريين المخطوفين لدى "داعش": "لماذا لم يتم تحريك هذا الملف بعد عودة العسكريين لدى "النصرة" هل وصلتم الى طريق مسدود؟ متوجهيبن إلى رئيس الحكومة تمام سلام بالقول: أين خلية الازمة؟ انتهت الازمة أم أصبح بها أزمة؟، مضيفين: "نعلم جيداً كيف تصرفتم في هذا الملف".

وطالب الاهالي الدولة في اعتصام أمام رياض الصلح، بعد سنتين على اختطاف أبناءهم بـ"الاسراع في الكشف عن حقيقة مصير العسكريين"، مضيفين: "جرحنا لا يشفى الا بعودة العسكريين احياء واذا اضطررنا سنعود الى التصعيد وقطع الطرقات".

وتابع الاهلي: "سأل احد الوزراء منذ مدة عن قضية العسكريين المخطوفين فأجاب "بكرا أهلن بينسوا" ونقول للحكومة إن الملل واليأس لن يرى الطريق الى نفوسنا".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان