تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
الجراح: متمسكون بطرح فرنجية للرئاسة.. ولن نبادر مجددًا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-08-08

إعتبر عضو كتلة المستقبل النائب جمال الجراح أن “أن قرار التعطيل لا يزال سيد الموقف، وهذا ما اتضح من خلال طاولة الحوار”، مشيرًا إلى أن “الخروج من المأزق يكمن باتخاذ حزب الله قرارا بانتخاب رئيس للجمهورية، غير انه لا أفق لهكذا قرار في الوقت الحاضر”.

وفيما يتعلق بما يتم تداوله حول تصويت كتلة المستقبل على خيار العماد ميشال عون للرئاسة، نفى الجراح، في حديث صحفي، أن تكون الكتلة قد صوتت على هكذا خيار، موضحًا أن ” ما تم هو نقاش في الخيارات السياسية المطروحة في البلد بحضور الرئيس سعد الحريري”.

وعن طرح اسم ثالث للرئاسة، قال الجراح :” نحن متمسكون بالنائب سليمان فرنجية وليس لدينا أي نية لمبادرات جديدة. وإذا كان لدى الآخرين طروحات فليقدموها وسنستمع إليها وندرسها”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان