دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -  
كبارة: بشائر النصر بدأت تلوح في حلب
تمّ النشر بتاريخ: 2016-08-09

رأى النائب محمد كبارة في تصريح أن “كسر حصار الطغيان لمدينة حلب، والبدء بتحريرها من قوى الإحتلال الأسدية والإيرانية هو تطور فائق الأهمية ستكون له تأثيراته على مجمل خارطة النزاع في دول الهلال الخصيب من العراق إلى لبنان”. 
وتوجه كبارة في بيان بالتهنئة “إلى الشعب السوري البطل بما أنجزه رجاله وأطفاله وشيوخه ونساؤه في حلب سائلا المولى عز وجل أن يتمم فضله على الأمة الإسلامية بالنصر على الطغاة وتطهير الجسد السوري منهم وإنهاء إحتلالهم”.

وشدد كبارة على أن “الفرح عم القلوب بما أنجزه الثوار في حلب”، لافتا إلى أن “الأنباء السعيدة بدأت تصل من درعا في الجنوب السوري حول هجوم الثوار لتحرير بلدة الشيخ مسكين من براثن عصابات الأسد وحلفائه”.

وختم كبارة: “بشائر النصر بدأت تلوح، ورحيق الحرية بدأ يفوح من ربوع سوريا الحبيبة، وستنقله الريح، بإذن الله، إلى كل منطقة الهلال الخصيب”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 37 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان