ماكرون للبنانيين: لا أريد انتدابكم.. وإنما تغيير النظام   -   من قال ان "حزب الله" لن يرد؟   -   بعد 4 آب ...كيف سيتعاطى "حزب الله" مع إستحقاق 7 آب؟   -   بكلمات مؤثرة.. خطيب الشهيدة سحر فارس ينعيها: كسرتيلي ضهري حرقتيلي قلب قلبي   -   ماكرون لمبادرة "حياد" لبنان.. والمتصارعون على السلطة "يتناتشون" جثة بيروت!   -   "الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط   -   "إرادة الحياة أقوى"... باسيل: هؤلاء يجب أن يُحاكَموا!   -   جعجع يطالب بلجنة تحقيق دولية بانفجار بيروت ويدعو لاستجواب الحكومة   -   لبنان يتّجه لمكاسرة سياسية فوق حُطام بيروت   -   بعد لقاء ماكرون والرؤساء... هذا ما كشفته مصادر مطلعة   -   السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها   -   زيارة ماكرون بالساعات.. هذا ما سيفعله لحظة وصوله إلى لبنان   -  
أعضاء من حزب "وئام وهاب" ينشقون ويهاجمون الأسد!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-08-16
استقال عدد من أعضاء حزب التوحيد العربي اللبناني الذي يرأسه وئام وهاب المؤيد لنظام الأسد.

ووفقا لفيديوهين نشرهما أمين سري الدين، أحد أعضاء الحزب، وصورة أخرى تظهر تجمع عدد من أعضاء الحزب، فإن الاستقالة تأتي بسبب تأييد قيادة الحزب المطلقة لبشار الأسد.

وقال سري الدين خلال الفيديو إن الحزب يقف مع "نظام هدم 80 بالمائة من مساحة سوريا، إضافة إلى 12 مليون مهجر".

وهاجم العضو المستقيل صمت قيادة الحزب على تدخل ايران في سوريا، وعن الطائرات الروسية التي تقصف السوريين بحجة قتال داعش.

وأكد أمين سري الدين أن "السلاح الذي استخدمه الأسد خلال السنوات الماضية لو ألقى نصفه ضد إسرائيل لانمحت من الخريطة".

وعن طائفة الحزب "الدروز"، كذّب سري الدين مزاعم نظام الأسد بحمايتها، قائلا إن "حماية الأقليات في السويداء نتج عنها اغتيال الشهيد وحيد البلعوس، وتكريم شهداء بعلبتين فول وحمص".

وتطرق سرّي الدين إلى العميد وفيق ناصر رئيس فرع الأمن العسكري في السويداء، حيث هاجمه واتهمه بالتحكم بأبناء السويداء، وإذلالهم على الحواجز مقابل حصولهم على ليتر من "المازوت".

وتابع: "وإذا واحد منهم بيحكي، بيقلي خيانة وطنية وبيتهم إنه داعش".

وأضاف: "وفيق ناصر هرب واختبأ بمكتبه، وترك أحد صبيته البلعاز يضرب محافظة السويداء بالهاون، ليبثوا الرعب بين المواطنين، ويقولوا لهم عندكم خيار، إما أن تروحوا معنا ونقتل الشعب السوري، ونبيع ونشتري فيكم على الجبهات، أو نسحب سلاحنا من المحافظة".
عربي21 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 92 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان