ردّ شديد اللهجة لشدياق على كلمة عون   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -   ما حقيقة إستهداف وهاب بإنفجارٍ في سوريا؟   -   الموقف الدولي حيال أزمة لبنان الاقتصادية غير مسبوق   -   بالفيديو- إشكال في "Blom Bank" في الشويفات   -   لحود: فوائد قروض الإسكان أصبحت 3% ‬   -   مصادر دبلوماسية إماراتية: دياب محسوب على حزب الله... لا داعي لاستقباله في الامارات   -   وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت.. وإجراءات إحترازية   -   فرنسا: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقد   -   قانون عقوبات جديد يتيح لأميركا معاقبة مسؤولين لبنانيين   -   هل تجرّ تركيا أمريكا وروسيا إلى مواجهة في سوريا؟   -   حملة المطالبين باستقالة عون تتّسع   -  
زعيتر: أطلب من الشعب أن يحكم عليّ
تمّ النشر بتاريخ: 2016-08-17
أكد وزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر في مؤتمر صحافي ان " الأمور التي طرحت في الإعلام عن أوضاع المطار تنمّ عن مصالح ضيقة وشخصية وربما سياسية".

وقال زعيتر ان "الشعب اللبناني سيحاسب الجميع وأمام ما جرى من تشويه للحقائق أطلب من الشعب أن يحكم عليّ".

وأضاف زعيتر:"أخذت رأي مجلس شورى الدولة في المزايدة لاستثمار المطاعم في مطار بيروت وقد صادق على دفتر الشروط"، مشدداً على ان: "الادارة تتمتع بسلطة استنسابية واسعة في القضايا التي لها طابع فني ولكن في مكان آخر لا تتمتع بهذه السلطة وتخضع للرقابة". 

واعتبر ان "موضوع تكليف الموظفين طرح في ظل عدم إمكانية التعيين ووزارة الأشغال هي أقل الوزارات التي قامت بالتكليف، وهناك فقط شخص واحد مثبت في مطار رفيق الحريري الدولي وكل الآخرين مكلّفين".

ورأى ان " موضوع تاكسي المطار تم تنظيمه بشكل سليم وشكلنا لجنة لدراسة واقع حركة السفر لرؤية ما اذا كانت تتطلب سيارات اضافية".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان