اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
ضربة نووية روسية تصل لندن بـ13 دقيقة ونيويورك بـ40 دقيقة!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-08-17

تمكنت روسيا من صناعة نظام ضربة نووية خاطفة جديد، وهو عبارة عن طائرة تفوق سرعتها سرعة الصوت ستحدث ثورة في مجال الطيران الحربى حيث تستطيع قطع المسافة بين موسكو ولندن في 13 دقيقة، ويمكن أن تخترق النظام الدفاعى الصاروخى لحلف الناتو.

وأطلقت روسيا اختبار هذا النظام الصاروخي في العام الماضي كجزء من المشروع رقم 4202. ولا تزال المواصفات الكاملة لهذه الطائرة سرية.

ويستطيع الجسم الطائر الجديد بلوغ نيويورك خلال 40 دقيقة فقط ويحمل رؤوسا نووية، حيث تتجاوز سرعته سرعة الصوت وتصل لأكثر من 11 ألف كيلومتر فى الساعة، ولديه القدرة على المناورة الفائقة في الفضاء القريب.

ويقوم نظام "يو - 71" الروسى الجديد بتوجيه ضربات فورية وقاتلة، فيعتبر آلة مجهزة بنظام EW المخصص للحرب الإلكترونية، فهذا السلاح العجيب قادر على الوصول إلى لندن خلال 13 دقيقة ونيويورك 40 دقيقة، ناهيك عن عدم قدرة العدو على إسقاطه.

(sputniknews)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 94 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان