للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
مصادر لـ"الجريدة" الكويتية: التمديد لقهوجي قد يفجر الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-08-23

لفتت صحيفة "الجريدة" الكويتية نقلا عن مصادر سياسية، إن "مسألة التمديد لقائد الجيش العماد جان قهوجي قد تفجّر الحكومة من الداخل، مما يستدعي في لحظة ما استقالة رئيسها تمام سلام، ما يعني أن الحكومة ستتحول إلى حكومة تصريف أعمال".

ولا تخفي المصادر "خشيتها من تعميم الفراغ بعد تحّول الحكومة الحالية إلى حكومة تصريف أعمال".

وتابعت: "سلام يكون بخطوته هذه قد سبق وزيري التيار الوطني الحر جبران باسيل والياس بوصعب، اللذين غمزا من قناة إمكانية اعتكافهما من دون أن يستبعدا خيار تقديم استقالتيهما من الحكومة، وبذلك يكون قد لجأ إلى الخيار المرّ، وقطع الطريق أمام محاولات "الشانتاج" التي يتعرض لها، بعد سلسلة مواقف له انتقد فيها الأداء الحكومي، واصفاً الحكومة الحالية بأنها أسوأ الحكومات".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان