ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
مصادر لـ"الجريدة" الكويتية: التمديد لقهوجي قد يفجر الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-08-23

لفتت صحيفة "الجريدة" الكويتية نقلا عن مصادر سياسية، إن "مسألة التمديد لقائد الجيش العماد جان قهوجي قد تفجّر الحكومة من الداخل، مما يستدعي في لحظة ما استقالة رئيسها تمام سلام، ما يعني أن الحكومة ستتحول إلى حكومة تصريف أعمال".

ولا تخفي المصادر "خشيتها من تعميم الفراغ بعد تحّول الحكومة الحالية إلى حكومة تصريف أعمال".

وتابعت: "سلام يكون بخطوته هذه قد سبق وزيري التيار الوطني الحر جبران باسيل والياس بوصعب، اللذين غمزا من قناة إمكانية اعتكافهما من دون أن يستبعدا خيار تقديم استقالتيهما من الحكومة، وبذلك يكون قد لجأ إلى الخيار المرّ، وقطع الطريق أمام محاولات "الشانتاج" التي يتعرض لها، بعد سلسلة مواقف له انتقد فيها الأداء الحكومي، واصفاً الحكومة الحالية بأنها أسوأ الحكومات".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان