خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
وزير الداخلية التركي: لن نسمح للإرهابيين بتهديد تركيا وخلال فترة قصيرة سنطهّر حدودنا مع سوريا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-08-24

أعلن وزير الداخلية التركي “أفكان آلا” عن إجلاء سكان قرية قرقميش و 6 قرى أخرى على الحدود مع سوريا إلى مكان آمن.

وقال آلا: “الخطر على تركيا من منطقة شمال سوريا صريح وموجود ونحن ندعم المعارضة السورية المعتدلة”, مؤكداً أن تركيا لها حق مشروع وصلاحية لتنفيذ العملية العسكرية شمال سوريا والأنشطة مستمرة في هذا الإطار.

وتابع: “لن نسمح للجماعات الإرهابية بتهديد تركيا وخلال فترة قصيرة سنقوم بتطهير حدودنا مع سوريا”, مضيفاً: “الارهابيين استهدفوا استقرار تركيا والتنظيمات الإرهابية تعمل بشكل منسق فيما بينها لاستهدافنا”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان