مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
وزير الداخلية التركي: لن نسمح للإرهابيين بتهديد تركيا وخلال فترة قصيرة سنطهّر حدودنا مع سوريا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-08-24

أعلن وزير الداخلية التركي “أفكان آلا” عن إجلاء سكان قرية قرقميش و 6 قرى أخرى على الحدود مع سوريا إلى مكان آمن.

وقال آلا: “الخطر على تركيا من منطقة شمال سوريا صريح وموجود ونحن ندعم المعارضة السورية المعتدلة”, مؤكداً أن تركيا لها حق مشروع وصلاحية لتنفيذ العملية العسكرية شمال سوريا والأنشطة مستمرة في هذا الإطار.

وتابع: “لن نسمح للجماعات الإرهابية بتهديد تركيا وخلال فترة قصيرة سنقوم بتطهير حدودنا مع سوريا”, مضيفاً: “الارهابيين استهدفوا استقرار تركيا والتنظيمات الإرهابية تعمل بشكل منسق فيما بينها لاستهدافنا”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان