ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
سلام كان على وشك الاستقالة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-08-27
نقل عن أوساط التقت رئيس المجلس النيابي انه بانتظار الخطوة المقبلة لوزيري التيار يمكن أن يُبنى على الشيء مقتضاه، وبالتالي رؤية ما إذا كانت الحكومة ستستمر في عملها أم ستستقيل.

ونسب إلى وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس قوله في مجلس خاص أن الرئيس سلام كان على وشك الاستقالة أمس، الا انه ارتأى عدم خلط الأوراق والعض على الجراح، بانتظار ما يمكن ان تسفر عنه جلسة الحوار في 5 أيلول المقبل.

وربط مصدر وزاري قريب من جو الاتصالات بين عقد جلسة الحوار بين 5 أيلول، وجلسة مجلس الوزراء في الثامن منه، إذ أن موعد الجلسة سيبقى قائماً أو يعاد النظر فيه في ضوء ما ستسفر عنه المناقشات على طاولة الحوار حيث ستكون الأزمة الحكومية المستجدة البند الأوّل على الطاولة، وبعد أن يكون الرئيس برّي حدّد خيارات فريق 8 آذار، فيما خص مسار الأزمة وسبل الوصول إلى حلول لها، في خطابه في صور بعد ظهر الأربعاء المقبل، أي نهاية الشهر الجاري.
اللواء 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان