صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   "تلفظ أنفاسها الأخيرة"... انقسامٌ في صفوف "عرّابي" الحكومة!   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -   الليرة ستدهور أكثر أمام الدولار بعد انفجار المرفأ.. هذا ما توقعه اقتصاديون ورجال أعمال للبنان   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   هل تستقيل الحكومة اليوم أو غداً؟   -   قطار قد يعلن استقالته اليوم!   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   وزير البيئة دميانوس قطار يقدم استقالته.. وفي أول تعليق له "رفاق ولادي ماتوا"   -   "اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -  
بعد انتقادات قاسية كيفانش تاتليتوغ يستعيد لياقته
تمّ النشر بتاريخ: 2016-08-29
يستعد الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند مسلسله الجديد مع الممثلة توبا بيوكستون.

وأوّل خطوة أقدم عليها كانت التخلّص من كرشه الذي كان موضع انتقاد من الصحافة التركية، حيث ظهر لأول مرة برشاقته وعضلاته المفتولة خلال قضائه إجازة عائلية مع زوجته باشاك ديزير ووالده في منزله الخاص في مدينة بودروم.

وقد التقط الباباراتزي صوراً النجم وهو يحمل منزل كلبه الكبير بنفسه دون مساعدة من صندوق سيارته إلى منزله.

وأطلقت الصحافة التركية لقب "هرقل" على كيفانش الذي يحمل مقتنياته الشخصية والمنزلية بنفسه دون مساعدة، ما يدل على لياقته البدنية العالية وحرصه على ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على رشاقته كممثل يعتبر الأوسم بين نجوم تركيا.

وينتظر الملايين من معجبي كيفانش حول العالم عرض مسلسله الجديد مع توبا بويوكستون، ويتوقعون أن يحقق من خلاله نجاحاً أكبر من نجاحه المحدود في مسلسله الأخير (ليث ونورا).

سيدتي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان