أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   باسيل من فيرجينيا بيتش: الكهرباء كان يجب ان تكون مؤمنة لكن   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
الجميل يلتقي برؤساء بلديات من المتن وكسروان واجماع على المباشرة بتطبيق اللامركزية
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-07

عقد رئيس “حزب الكتائب اللبنانية” النائب سامي الجميل اجتماعا حضره عدد كبير من رؤساء وأعضاء بلديات المتن الشمالي ساحلا ووسطا وجبلا كما حضره رئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح جوان حبيش، حيث ناقش المجتمعون ما آلت اليه أزمة النفايات وسبل الخروج منها .

واجمع المجتمعون “على ضرورة المباشرة بتطبيق اللامركزية بدءا بملف النفايات ، وعبروا عن غضبهم الشديد جراء العراقيل التى تضعها السلطة السياسية بوجه تطبيق اللامركزية” .

وحث النائب الجميل بلديات المتن الشمالي على” ضرورة التحرك العاجل لبناء معامل فرز ومعالجه ، مجددا وصف مطمر برج حمود بانه مشروع تهجير للمنطقة “.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان