هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
سلسلة مواقف قبيل انعقاد جلسة الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-08

لفت وزير المال علي حسن خليل من السرايا أن “حضوره اليوم تلبية لدعوة الرئيس تمام سلام”.

بدوره أوضح وزير الإتصالات بطرس حرب أن “هناك بعض القوى السياسية اخذت القرار بعدم الحضور ونحن نحترم موقفها ولكن هذا الاسلوب لا يخدم المصلحة العامة”، مشيرا الى ان “هذا الاسلوب يدفعنا الى اعادة النظر في استمرارنا في السلطة”.

وإستبعد وزير الصحة وائل ابو فاعور “تأمين النصاب اليوم”، معتبرا أن “سلام ليس فقط سليل الميثاقية بل مؤتمن عليها ولا يجب ان نعطل مصالح اللبنانيين”.

وأوضح وزير الإعلام رمزي جريج أن “هناك هواجس يجب أن نستمع لها ونتمنى أن يعود التيار الوطني الحر الى الحكومة”.

وإعتبر وزير البيئة محمد المشنوق أن “المقاطعة هي حالة تكتل سياسي وفصل جديد من التعثر القائم وأرى ان هذه الحكومة الملاذ الوحيد”.

واكد وزير السياحة ميشال فرعون أنه “سيطلب تأجيل جلسة مجلس الوزراء”، موضحا “حضرت فقط للمطالبة بتأجيل الجلسة ولن اوفر النصاب”.

من جهته قال وزير الداخلية نهاد المشنوق أن “مقاطعة حزب الله للجلسة هي تضامن مع حلفائه”.

وعلق وزير الزراعة أكرم شهيب عن غياب وزيري حزب الله عن جلسة الحكومة، “انهما حريصان على الحكومة كغيرهما من الوزراء الا أننا نمر بظروف صعبة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان