"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
سلسلة مواقف قبيل انعقاد جلسة الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-08

لفت وزير المال علي حسن خليل من السرايا أن “حضوره اليوم تلبية لدعوة الرئيس تمام سلام”.

بدوره أوضح وزير الإتصالات بطرس حرب أن “هناك بعض القوى السياسية اخذت القرار بعدم الحضور ونحن نحترم موقفها ولكن هذا الاسلوب لا يخدم المصلحة العامة”، مشيرا الى ان “هذا الاسلوب يدفعنا الى اعادة النظر في استمرارنا في السلطة”.

وإستبعد وزير الصحة وائل ابو فاعور “تأمين النصاب اليوم”، معتبرا أن “سلام ليس فقط سليل الميثاقية بل مؤتمن عليها ولا يجب ان نعطل مصالح اللبنانيين”.

وأوضح وزير الإعلام رمزي جريج أن “هناك هواجس يجب أن نستمع لها ونتمنى أن يعود التيار الوطني الحر الى الحكومة”.

وإعتبر وزير البيئة محمد المشنوق أن “المقاطعة هي حالة تكتل سياسي وفصل جديد من التعثر القائم وأرى ان هذه الحكومة الملاذ الوحيد”.

واكد وزير السياحة ميشال فرعون أنه “سيطلب تأجيل جلسة مجلس الوزراء”، موضحا “حضرت فقط للمطالبة بتأجيل الجلسة ولن اوفر النصاب”.

من جهته قال وزير الداخلية نهاد المشنوق أن “مقاطعة حزب الله للجلسة هي تضامن مع حلفائه”.

وعلق وزير الزراعة أكرم شهيب عن غياب وزيري حزب الله عن جلسة الحكومة، “انهما حريصان على الحكومة كغيرهما من الوزراء الا أننا نمر بظروف صعبة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان