في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
سلسلة مواقف قبيل انعقاد جلسة الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-08

لفت وزير المال علي حسن خليل من السرايا أن “حضوره اليوم تلبية لدعوة الرئيس تمام سلام”.

بدوره أوضح وزير الإتصالات بطرس حرب أن “هناك بعض القوى السياسية اخذت القرار بعدم الحضور ونحن نحترم موقفها ولكن هذا الاسلوب لا يخدم المصلحة العامة”، مشيرا الى ان “هذا الاسلوب يدفعنا الى اعادة النظر في استمرارنا في السلطة”.

وإستبعد وزير الصحة وائل ابو فاعور “تأمين النصاب اليوم”، معتبرا أن “سلام ليس فقط سليل الميثاقية بل مؤتمن عليها ولا يجب ان نعطل مصالح اللبنانيين”.

وأوضح وزير الإعلام رمزي جريج أن “هناك هواجس يجب أن نستمع لها ونتمنى أن يعود التيار الوطني الحر الى الحكومة”.

وإعتبر وزير البيئة محمد المشنوق أن “المقاطعة هي حالة تكتل سياسي وفصل جديد من التعثر القائم وأرى ان هذه الحكومة الملاذ الوحيد”.

واكد وزير السياحة ميشال فرعون أنه “سيطلب تأجيل جلسة مجلس الوزراء”، موضحا “حضرت فقط للمطالبة بتأجيل الجلسة ولن اوفر النصاب”.

من جهته قال وزير الداخلية نهاد المشنوق أن “مقاطعة حزب الله للجلسة هي تضامن مع حلفائه”.

وعلق وزير الزراعة أكرم شهيب عن غياب وزيري حزب الله عن جلسة الحكومة، “انهما حريصان على الحكومة كغيرهما من الوزراء الا أننا نمر بظروف صعبة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان