جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
الدكتور الشل يعود الى منزله.. ويروي تفاصيل اختطافه
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-10
اطلق سراح الدكتور صالح الشل عند الثانية عشرة و45 دقيقة بعد منتصف الليل، وتركه الخاطفون معصوب العينين في محلة دورس عند مدخل بعلبك الجنوبي، ووصل الى منزل شقيقه سعدون الذي يقع بالقرب من المكان حوالى الساعة الواحدة ليلا، وبدا منهك القوى، فيما عمت الفرحة بسلامته أفراد العائلة وفي الأوساط البعلبكية.

وبقيت الوفود المهنئة تتوافد الى منزله على تلال بعلبك حتى فجر اليوم.

وروى الدكتور الشل، الذي خسر 5 كيلوغرامات من وزنه، تفاصيل اختطافه، فقال: "اختطفني مسلحان من مزرعتي في عمشكي عند غروب يوم الثلاثاء. وتم تعصيب عيني ونقلي بطريق وعرة ومتعرجة ونقلوني من مكان الى آخر خلال الأيام الأربعة، وطلب الخاطفون فدية تبلغ 500 ألف دولار، فاخبرتهم بانني لا املك هذا المبلغ، وبقيت معصوب العينين، ومعظم الوقت مقيد اليدين والقدمين، وأبلغت بعد منتصف ليل أمس انه سيتم اطلاق سراحي، ونقلوني على مرحلتين قبل ان يتركوني معصوب العينين قرب محطة الجبلي عند مدخل بعلبك الجنوبي عند الساعة الواحدة إلا ربعا.

ونفى دفع اي فدية مالية مقابل اطلاق سراحه.

واضاف: "أتوجه بالشكر الى جميع المحبين الذين تضامنوا معي ووقفوا الى جانب اسرتي في المحنة، واثبت اهالي بعلبك انهم أوفياء، وسألني الخاطفون عن سبب هذا التعاطف الكبير من الناس معي".

واكد الدكتور الشل انه سيعود الى محاولة عمله كالمعتاد بعد استراحة لعدة أيام.
الوكالة الوطنية للاعلام 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 39 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان