رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
إصابة ستيفاني صليبا بانفجار في سوريا!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-11

اعترفت الممثلة ستيفاني صليبا بتعرضها لاصابة في جسمها خلال تصويرها بطولة أحد المسلسلات في سوريا.

ورداً على سؤال صحيفة "الحياة" لصليبا حول إصابتها خلال ادائها بطولة خماسية "لعبة القدر" (ناديا الأحمر وسمير حسين) ضمن الجزء الرابع من سلسلة "صرخة روح"، أوضحت الممثلة أنها لم تكشف الحادثة من قبل، لأنها ترفض صنع "بروباغندا" مزيفة من بعض المواقف والمشاكل التي قد يتعرض الفنّانون لها.

وعانت صليبا خلال التصوير من إصابة نتيجة انفجار اللاصق الذي يستخدم لتصوير مشهد إطلاق النار داخل جسمها بدل أن ينفجر خارجه، من دون ان تنشر الخبر، فلم تحوّله إلى مادة لوسائل الإعلام.

وقالت: "ما زلت أتعالج حتى اليوم من الحروق والجروح التي أصابت جسدي والتي ما زالت آثارها ظاهرة"، مبررةً إخفائها الخبر: "لا أحب شعور الشفقة، وفي المهنة قد نتعرض لكثير من الإصابات والمشاكل، وكممثلة محترفة يهمني دوري أكثر من استعراض مشاكلي".

يُشار إلى أن صليبا ذهبت إلى سوريا في ظروف خطيرة، وتزامن وقوع تفجيرين كبيرين قرب مناطق التصوير في مدينة طرطوس الساحلية.

(الحياة)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 59 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان