توتر في وسط بيروت واشكالات تحت جسر الرينغ ورشق الجيش بالحجارة (فيديو)   -   الجميّل: حملة مبرمجة من السلطة كي لا يستعيد الشعب انتفاضته   -   للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
إصابة ستيفاني صليبا بانفجار في سوريا!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-11

اعترفت الممثلة ستيفاني صليبا بتعرضها لاصابة في جسمها خلال تصويرها بطولة أحد المسلسلات في سوريا.

ورداً على سؤال صحيفة "الحياة" لصليبا حول إصابتها خلال ادائها بطولة خماسية "لعبة القدر" (ناديا الأحمر وسمير حسين) ضمن الجزء الرابع من سلسلة "صرخة روح"، أوضحت الممثلة أنها لم تكشف الحادثة من قبل، لأنها ترفض صنع "بروباغندا" مزيفة من بعض المواقف والمشاكل التي قد يتعرض الفنّانون لها.

وعانت صليبا خلال التصوير من إصابة نتيجة انفجار اللاصق الذي يستخدم لتصوير مشهد إطلاق النار داخل جسمها بدل أن ينفجر خارجه، من دون ان تنشر الخبر، فلم تحوّله إلى مادة لوسائل الإعلام.

وقالت: "ما زلت أتعالج حتى اليوم من الحروق والجروح التي أصابت جسدي والتي ما زالت آثارها ظاهرة"، مبررةً إخفائها الخبر: "لا أحب شعور الشفقة، وفي المهنة قد نتعرض لكثير من الإصابات والمشاكل، وكممثلة محترفة يهمني دوري أكثر من استعراض مشاكلي".

يُشار إلى أن صليبا ذهبت إلى سوريا في ظروف خطيرة، وتزامن وقوع تفجيرين كبيرين قرب مناطق التصوير في مدينة طرطوس الساحلية.

(الحياة)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان