نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
إصابة ستيفاني صليبا بانفجار في سوريا!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-11

اعترفت الممثلة ستيفاني صليبا بتعرضها لاصابة في جسمها خلال تصويرها بطولة أحد المسلسلات في سوريا.

ورداً على سؤال صحيفة "الحياة" لصليبا حول إصابتها خلال ادائها بطولة خماسية "لعبة القدر" (ناديا الأحمر وسمير حسين) ضمن الجزء الرابع من سلسلة "صرخة روح"، أوضحت الممثلة أنها لم تكشف الحادثة من قبل، لأنها ترفض صنع "بروباغندا" مزيفة من بعض المواقف والمشاكل التي قد يتعرض الفنّانون لها.

وعانت صليبا خلال التصوير من إصابة نتيجة انفجار اللاصق الذي يستخدم لتصوير مشهد إطلاق النار داخل جسمها بدل أن ينفجر خارجه، من دون ان تنشر الخبر، فلم تحوّله إلى مادة لوسائل الإعلام.

وقالت: "ما زلت أتعالج حتى اليوم من الحروق والجروح التي أصابت جسدي والتي ما زالت آثارها ظاهرة"، مبررةً إخفائها الخبر: "لا أحب شعور الشفقة، وفي المهنة قد نتعرض لكثير من الإصابات والمشاكل، وكممثلة محترفة يهمني دوري أكثر من استعراض مشاكلي".

يُشار إلى أن صليبا ذهبت إلى سوريا في ظروف خطيرة، وتزامن وقوع تفجيرين كبيرين قرب مناطق التصوير في مدينة طرطوس الساحلية.

(الحياة)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان