عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 19 تموز 2019   -   مجلس النوّاب "سيّد نفسه" وفقاً لأحكام الدستور لا من خارجها   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   كرم: “كتلة القوات” على موقفها بشأن التصويت ضد مشروع الموازنة   -   مخرج من معمل "دير عمار" معزول... الكهرباء ستُقطع في هذه الأيام   -   عمل اللاجئين الفلسطينيين بين الـ "ميكرو" والـ "ماكرو".. أي توازن بين الإنساني والسيادي؟   -   رواية لاستقالة الموسوي: "حزب الله" أرغمه.. وهذه قصة طلب الاسترحام!   -   حزيران الـ2019.. الأشد حراً في قرن ونصف   -   تحقيق داخل "حزب الله"   -   "اللبنانية" تبدأ قبول طلبات طلاب للانتساب للماستر.. وهذه هي الشروط   -  
إصابة ستيفاني صليبا بانفجار في سوريا!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-11

اعترفت الممثلة ستيفاني صليبا بتعرضها لاصابة في جسمها خلال تصويرها بطولة أحد المسلسلات في سوريا.

ورداً على سؤال صحيفة "الحياة" لصليبا حول إصابتها خلال ادائها بطولة خماسية "لعبة القدر" (ناديا الأحمر وسمير حسين) ضمن الجزء الرابع من سلسلة "صرخة روح"، أوضحت الممثلة أنها لم تكشف الحادثة من قبل، لأنها ترفض صنع "بروباغندا" مزيفة من بعض المواقف والمشاكل التي قد يتعرض الفنّانون لها.

وعانت صليبا خلال التصوير من إصابة نتيجة انفجار اللاصق الذي يستخدم لتصوير مشهد إطلاق النار داخل جسمها بدل أن ينفجر خارجه، من دون ان تنشر الخبر، فلم تحوّله إلى مادة لوسائل الإعلام.

وقالت: "ما زلت أتعالج حتى اليوم من الحروق والجروح التي أصابت جسدي والتي ما زالت آثارها ظاهرة"، مبررةً إخفائها الخبر: "لا أحب شعور الشفقة، وفي المهنة قد نتعرض لكثير من الإصابات والمشاكل، وكممثلة محترفة يهمني دوري أكثر من استعراض مشاكلي".

يُشار إلى أن صليبا ذهبت إلى سوريا في ظروف خطيرة، وتزامن وقوع تفجيرين كبيرين قرب مناطق التصوير في مدينة طرطوس الساحلية.

(الحياة)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان