الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
إصابة ستيفاني صليبا بانفجار في سوريا!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-11

اعترفت الممثلة ستيفاني صليبا بتعرضها لاصابة في جسمها خلال تصويرها بطولة أحد المسلسلات في سوريا.

ورداً على سؤال صحيفة "الحياة" لصليبا حول إصابتها خلال ادائها بطولة خماسية "لعبة القدر" (ناديا الأحمر وسمير حسين) ضمن الجزء الرابع من سلسلة "صرخة روح"، أوضحت الممثلة أنها لم تكشف الحادثة من قبل، لأنها ترفض صنع "بروباغندا" مزيفة من بعض المواقف والمشاكل التي قد يتعرض الفنّانون لها.

وعانت صليبا خلال التصوير من إصابة نتيجة انفجار اللاصق الذي يستخدم لتصوير مشهد إطلاق النار داخل جسمها بدل أن ينفجر خارجه، من دون ان تنشر الخبر، فلم تحوّله إلى مادة لوسائل الإعلام.

وقالت: "ما زلت أتعالج حتى اليوم من الحروق والجروح التي أصابت جسدي والتي ما زالت آثارها ظاهرة"، مبررةً إخفائها الخبر: "لا أحب شعور الشفقة، وفي المهنة قد نتعرض لكثير من الإصابات والمشاكل، وكممثلة محترفة يهمني دوري أكثر من استعراض مشاكلي".

يُشار إلى أن صليبا ذهبت إلى سوريا في ظروف خطيرة، وتزامن وقوع تفجيرين كبيرين قرب مناطق التصوير في مدينة طرطوس الساحلية.

(الحياة)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان