عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الاثنين في 23 تموز 2018   -   جوليا تؤخّر حفلها بسبب الآذان!   -   تفاصيل استبدال ميريام فارس بشيرين في حفل لندن   -   هل يجتمع عابد فهد ونادين نجيم في موسم 2019؟   -   قرار حاسم للرئيس عون بشأن حصة "القوات" و"الإشتراكي"!   -   قصف اسرائيلي على معامل الدفاع السوري.. و8 إصابات جرّاء الهجوم   -   جعجع: ترتيب روسي – أميركي لاعادة مليوني نازح سوري إلى أراضيهم   -   روسيا مرعوبة.. معلومات تسرّبت عن صواريخها الأسرع و 10 مشتبه بهم   -   الراعي: تأليف حكومة يحصّن لبنان ليبقى وطن الإنفتاح   -   مستشار الحريري ينقل رسالة من الأخير إلى بوغدانوف.. ماذا تضمّنت؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأحد 22 تموز 2018   -   روحاني لترامب: لا تلعب بالنار مع إيران فهي "أم كل الحروب"   -  
دوري الأبطال.. برشلونة يسحق سيلتك بسباعية نظيفة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-13

اكتسح برشلونة الإسباني ضيفه سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 7-0 الثلاثاء 13 سبتمبر/أيلول في افتتاح مواجهات المجموعة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هاتريك لفريقه في الدقائق (3 و27 و60)، وبذلك يكون ميسي قد سجل الهاتريك السادس له في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البطولة الأوروبية، كما رفع قائد منتخب الأرجنتيني رصيده إلى 86 هدفا في البطولة.

وسجل البرازيلي نيمار في (د.50) وأندريس إنييستا في (د.59) ولويس سواريز في (د.75 و88) أهداف الفريق الكاتالوني.

وبهذه النتيجة الكبيرة ثأر برشلونة لهزيمته المفاجئة في الدوري أمام ألافيس 2-1.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان