نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
دوري الأبطال.. برشلونة يسحق سيلتك بسباعية نظيفة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-13

اكتسح برشلونة الإسباني ضيفه سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 7-0 الثلاثاء 13 سبتمبر/أيلول في افتتاح مواجهات المجموعة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هاتريك لفريقه في الدقائق (3 و27 و60)، وبذلك يكون ميسي قد سجل الهاتريك السادس له في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البطولة الأوروبية، كما رفع قائد منتخب الأرجنتيني رصيده إلى 86 هدفا في البطولة.

وسجل البرازيلي نيمار في (د.50) وأندريس إنييستا في (د.59) ولويس سواريز في (د.75 و88) أهداف الفريق الكاتالوني.

وبهذه النتيجة الكبيرة ثأر برشلونة لهزيمته المفاجئة في الدوري أمام ألافيس 2-1.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 90 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان