دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -  
كمال الخير: الأمن العام خط أحمر واستهدافه استهداف لأمن الوطن
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-17
شدد رئيس “المركز الوطني في الشمال” كمال الخير، خلال استقباله وفودا شعبية في دارته في المنية، على أن “الأمن العام، جهاز وطني لبناني يمثل جميع اللبنانيين، بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية أو الطائفية”، وعلى ان هذا الجهاز “خط أحمر، لا يجوز المساس به من قبل كائن من كان مهما علت رتبته أو صغرت، لأن الأمن العام، وعلى رأسه الأخ والصديق سيادة اللواء عباس ابراهيم، قام ويقوم، جنبا إلى جنب مع الجيش اللبناني الوطني، بإنجازات عظيمة على مستوى مكافحة وكشف وتفكيك الشبكات الإرهابية التكفيرية، وآخرها شبكة مسؤولة عن تفجير كسارة- زحلة، حيث سقط عدد من الشهداء والجرحى الأبرياء، وبالتالي فإن استهدافه استهداف لأمن الوطن وسيادته واستقراره وسلمه الداخلي، فكفى تحريضا وفتنة ونفاقا، لأن الإرهاب لا دين له ولا طائفة ولا لون”.
على الصعيد السياسي، قال الخير: “نطالب بإجراء الانتخابات النيابية على أساس لبنان دائرة واحدة، وعلى مبدأ النسبية، في موعدها الدستوري، وعلى قانون الستين إذا تعذر اعتماد قانون انتخابي جديد، ولا للتمديد غير الشرعي، ولإعادة الحق إلى كل مواطن ومواطنة لبنانية بممارسة حقوقهم الدستورية بالإقتراع واختيار ممثليهم الى الندوة البرلمانية”.
وختم “نحيي الجيش العربي السوري على اسقاط الطائرات الإسرائيلية في سماء القنيطرة، حيث يحاول العدو الصهيوني بالتحالف مع المجموعات الارهابية، تخريب الهدنة الشاملة في سوريا. فهناك اليوم قرار سوري على أعلى مستوى، بقطع كل يد عدوة تمتد للنيل من سيادة سوريا ووحدة أراضيها”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان