هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
بالفيديو.. مجموعة سورية مسلّحة تهدد ابو غيدا والعسكرية!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-21
انتشر فيديو لمجموعة سورية مسلّحة تدعي الانتماء الى الجماعات الاسلامية، تهدد رياض ابو غيدا والمحكمة العسكرية على خلفية قراره بقضية يوسف ابو فخر وناجي النجار.
وظهر في الفيديو أحد الأشخاص وهو يتلو "نص الرسالة" محاطاً بالمسلّحين، وجاء في نص الرسالة: 

"رسالة إلى المحكمة العسكرية اللبنانية وعلى جه الخصوص القاضي ابراهيم ابو غيدا..

بعد سنين من التواطؤ مع حزب الله وتسليم البلاد الى المجوس الإيرانيين واعتقال الكثير من الشرفاء السوريين واللبنانيين في سجونكم وذلك بتسييس القضاء في لبنان لصالح حزب الله. نطالبكم بإغلاق الملف الاستفزازي المتعلق بصديق الثورة الأخ اللبناني يوسف ابو فخر وصديق الثور الدكتور الأخ ناجي نجار وتحمل النتائج الوخيمة التي ستطالكم إن أردتم الاصطدام نحن له في لبنان".

في الخصوص، أكدّت مصادر أمنية ان الفيديو على ما يبدو عليه لمجموعة هواة لا ينتمون في الحقيقة إلى الجماعات الإسلامية المسلحة بسبب ركاكة البيان اللغوية وابتعاده عن ادبيات واسلوب الجماعات الاسلامية المعتادون عليها، وقالت المصادر إنه لا يشكل تهديداً جدياً.
الجديد 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان