عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   زيارة بهية الحريري إلى بري تحوّل مسار المستقبل في صيدا جزين   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -   استحقاق بدون نكهة.. مفارقتان نحو يوم 6 أيار الانتخابي   -   أمل وحزب الله: اضراب رابطة الأساتذة المتفرغين غير مبرر!   -  
بالفيديو.. مجموعة سورية مسلّحة تهدد ابو غيدا والعسكرية!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-21
انتشر فيديو لمجموعة سورية مسلّحة تدعي الانتماء الى الجماعات الاسلامية، تهدد رياض ابو غيدا والمحكمة العسكرية على خلفية قراره بقضية يوسف ابو فخر وناجي النجار.
وظهر في الفيديو أحد الأشخاص وهو يتلو "نص الرسالة" محاطاً بالمسلّحين، وجاء في نص الرسالة: 

"رسالة إلى المحكمة العسكرية اللبنانية وعلى جه الخصوص القاضي ابراهيم ابو غيدا..

بعد سنين من التواطؤ مع حزب الله وتسليم البلاد الى المجوس الإيرانيين واعتقال الكثير من الشرفاء السوريين واللبنانيين في سجونكم وذلك بتسييس القضاء في لبنان لصالح حزب الله. نطالبكم بإغلاق الملف الاستفزازي المتعلق بصديق الثورة الأخ اللبناني يوسف ابو فخر وصديق الثور الدكتور الأخ ناجي نجار وتحمل النتائج الوخيمة التي ستطالكم إن أردتم الاصطدام نحن له في لبنان".

في الخصوص، أكدّت مصادر أمنية ان الفيديو على ما يبدو عليه لمجموعة هواة لا ينتمون في الحقيقة إلى الجماعات الإسلامية المسلحة بسبب ركاكة البيان اللغوية وابتعاده عن ادبيات واسلوب الجماعات الاسلامية المعتادون عليها، وقالت المصادر إنه لا يشكل تهديداً جدياً.
الجديد 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 36 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان