تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   هيفا وهبي تطلّ في حفل ملك جمال لبنان 2019   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
مصادر عين التينة لـ"اللواء": موعد الجلسة التشريعية بعد الجلسة الانتخابية
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-23

ذكرت صحيفة "اللواء" ان "رئيس مجلس النواب نبيه برّي طلب إلى دوائر مجلس النواب اعداد العدة لجلسة تشريعية سيدعو إليها في العقد العادي للمجلس الذي يبدأ في الثلاثاء الأوّل الذي يلي الخامس عشر من تشرين الأوّل".

وقالت مصادر مقربة من عين التينة ان "هناك الكثير من المشاريع الملحة ستدرج على جدول أعمال هذه الجلسة التي ربما تتكرر بمن حضر ما دام النصاب قائماً".

ولفتت المصادر إلى ان "موعد الجلسة سيكون حتماً بعد الجلسة الانتخابية التي يعقدها المجلس لانتخاب هيئة مكتب المجلس ورؤساء ومقرري واعضاء اللجان النيابية المشتركة، حيث فهم انه لن يطرأ على المطبخ التشريعي أي تغييرات جوهرية".

وأشارت المصادر إلى ان "الرئيس برّي مصمم على عقد هذه الجلسة في ظل المخاطر المالية الموجودة والتي تحتاج معالجتها إلى إقرار بعض مشاريع القوانين ومثل هذه الجلسة لا تحتاج الا للنصف زائداً واحداً وفي حال تأمن هذا النصاب سيمشي بهذه الجلسة وربما أكثر".

(اللواء)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان