شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
مصادر عين التينة لـ"اللواء": موعد الجلسة التشريعية بعد الجلسة الانتخابية
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-23

ذكرت صحيفة "اللواء" ان "رئيس مجلس النواب نبيه برّي طلب إلى دوائر مجلس النواب اعداد العدة لجلسة تشريعية سيدعو إليها في العقد العادي للمجلس الذي يبدأ في الثلاثاء الأوّل الذي يلي الخامس عشر من تشرين الأوّل".

وقالت مصادر مقربة من عين التينة ان "هناك الكثير من المشاريع الملحة ستدرج على جدول أعمال هذه الجلسة التي ربما تتكرر بمن حضر ما دام النصاب قائماً".

ولفتت المصادر إلى ان "موعد الجلسة سيكون حتماً بعد الجلسة الانتخابية التي يعقدها المجلس لانتخاب هيئة مكتب المجلس ورؤساء ومقرري واعضاء اللجان النيابية المشتركة، حيث فهم انه لن يطرأ على المطبخ التشريعي أي تغييرات جوهرية".

وأشارت المصادر إلى ان "الرئيس برّي مصمم على عقد هذه الجلسة في ظل المخاطر المالية الموجودة والتي تحتاج معالجتها إلى إقرار بعض مشاريع القوانين ومثل هذه الجلسة لا تحتاج الا للنصف زائداً واحداً وفي حال تأمن هذا النصاب سيمشي بهذه الجلسة وربما أكثر".

(اللواء)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان