مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   بعد إعلان الصرافين فك إضرابهم.. هذا سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   "مفرد ومجوز"... تلك الكذبة الكبيرة!   -   بري إستقبل السفير البريطاني وعرض الوضع المالي مع جمعية المصارف   -   اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -  
حوري نافيًا لقاء الحريري وباسيل: لا نناقش موقف المستقبل مع أحد
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-24

نفى عضو كتلة “المستقبل” النائب عمّار حوري تَردّد عن لقاء عن لقاء جمع مدير مكتب الرئيس سعد الدين الحريري “نادر الحريري” ووزير الخارجية والغتربين جبران باسيل في باريس قائلا: “نفينا اللقاء بين الحريري وباسيل ، ونكرر أن السيد نادر على اتصال بالوزير باسيل لكن لم يصدر عنه أي كلام تجاه موقف الكتلة”.

وأضاف حوري، عبر حسابه الرسمي على مقوقع التواصل تويتر: “أصلا لا نادر الحريري ولا أي منا يسمح لنفسه بأن يناقش رأيه بموقف كتلة المستقبل مع أي طرف آخر”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان