"تحذير ثلاثي" في أميركا من أكبر تهديد إرهابي في 2021   -   صرخة مدوية من الشمال: الوضع كارثي في المستشفيات ولا مكان لأي مصاب بكورونا   -   تأجيل بروفة التنصيب.. الخوف يحكم واشنطن قبل بايدن   -   تغريدة من عراجي بشأن اللقاح الصيني ضدّ "كورونا".. هذا ما قاله   -   إلى اللبنانيين.. بيانٌ "غير مطمئن" من المستشفيات!   -   لا وساطات لتجاوز آثار التصعيد الرئاسي   -   خوري ل"اللواء": الوضع خطير   -   مجلس النواب الأميركي يصوّت لمصلحة عزل ترامب   -   ماذا بعد حملة تصعيد عون؟   -   تشكيل الحكومة وقوف على الأطلال   -   جلسة لمجلس النواب غداً لتشريع اللقاح   -   الحوت لـ"الأنباء": باسيل يدغدغ مشاعر الشارع لاستعادة موقعه في السباق الرئاسي   -  
حوري نافيًا لقاء الحريري وباسيل: لا نناقش موقف المستقبل مع أحد
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-24

نفى عضو كتلة “المستقبل” النائب عمّار حوري تَردّد عن لقاء عن لقاء جمع مدير مكتب الرئيس سعد الدين الحريري “نادر الحريري” ووزير الخارجية والغتربين جبران باسيل في باريس قائلا: “نفينا اللقاء بين الحريري وباسيل ، ونكرر أن السيد نادر على اتصال بالوزير باسيل لكن لم يصدر عنه أي كلام تجاه موقف الكتلة”.

وأضاف حوري، عبر حسابه الرسمي على مقوقع التواصل تويتر: “أصلا لا نادر الحريري ولا أي منا يسمح لنفسه بأن يناقش رأيه بموقف كتلة المستقبل مع أي طرف آخر”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان