حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
فتفت: "حزب الله" يشن حملة إعلامية من خلال وفيق صفا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-27
نفى عضو كتلة "المستقبل" النائب أحمد فتفت أن يكون قد قضى أمر تأييد الرئيس الحريري للعماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية، مشيراً إلى أن زيارة النائب سليمان فرنجية في بنشعي كانت منتظرة، من ضمن الاستشارات التي يعتزم رئيس "المستقبل" اجراءها في كل الاتجاهات ولكل القيادات بما في ذلك الرئيس نبيه بري والرئيس أمين الجميل والنائب وليد جنبلاط وحتى للعماد عون شخصياً، في خصوص إنهاء الفراغ الرئاسي.

ولفت فتفت، إلى أن "حزب الله" يشن حملة إعلامية مركزة بقصد إحراج الرئيس الحريري، من خلال الحاج وفيق صفا الذي تولى شخصيا، الاتصال بوسائل إعلامية، وبينها محطة تلفزيون M.T.V التي روّجت مساء معلومات بأن الحريري أبلغ "حزب الله" تأييده ترشيح عون للرئاسة، ثم عمدت الى نفي الخبر بعد اتضاح الصورة للمحطة المذكورة، مؤكدة أن تيّار المردة مستمر بترشيح فرنجية.

وجزم فتفت بأن جلسة انتخاب الرئيس في 28 الجاري ستكون مثل سابقاتها، مرجحاً أن يترأس الرئيس الحريري اجتماع كتلة "المستقبل" اليوم، حيث يفترض أن يُبنى على الشيء مقتضاه، في ضوء مناقشات الكتلة والبيان الذي سيصدر عنها.
اللواء 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان