هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
فتفت: "حزب الله" يشن حملة إعلامية من خلال وفيق صفا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-27
نفى عضو كتلة "المستقبل" النائب أحمد فتفت أن يكون قد قضى أمر تأييد الرئيس الحريري للعماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية، مشيراً إلى أن زيارة النائب سليمان فرنجية في بنشعي كانت منتظرة، من ضمن الاستشارات التي يعتزم رئيس "المستقبل" اجراءها في كل الاتجاهات ولكل القيادات بما في ذلك الرئيس نبيه بري والرئيس أمين الجميل والنائب وليد جنبلاط وحتى للعماد عون شخصياً، في خصوص إنهاء الفراغ الرئاسي.

ولفت فتفت، إلى أن "حزب الله" يشن حملة إعلامية مركزة بقصد إحراج الرئيس الحريري، من خلال الحاج وفيق صفا الذي تولى شخصيا، الاتصال بوسائل إعلامية، وبينها محطة تلفزيون M.T.V التي روّجت مساء معلومات بأن الحريري أبلغ "حزب الله" تأييده ترشيح عون للرئاسة، ثم عمدت الى نفي الخبر بعد اتضاح الصورة للمحطة المذكورة، مؤكدة أن تيّار المردة مستمر بترشيح فرنجية.

وجزم فتفت بأن جلسة انتخاب الرئيس في 28 الجاري ستكون مثل سابقاتها، مرجحاً أن يترأس الرئيس الحريري اجتماع كتلة "المستقبل" اليوم، حيث يفترض أن يُبنى على الشيء مقتضاه، في ضوء مناقشات الكتلة والبيان الذي سيصدر عنها.
اللواء 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان