عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
عون يُهدّد سلام
تمّ النشر بتاريخ: 2016-09-27
بالرغم من عدم توجّه رئيس الحكومة تمّام سلام الى توجيه دعوة لعقد جلسة لمجلس الوزراء، إفساحاً في المجال أمام مزيد من المشاورات لترطيب الأجواء مع "التيّار الوطني الحرّ"، بناءً على نصائح تلقّاها، علم أن النائب ميشال عون بعث برسالة الى الرئيس سلام مفادها إن عقد أي جلسة للحكومة بغياب وزيرَي "التيّار الوطني الحرّ" ستكسر الجرّة نهائياً مع رئيس الحكومة ومكوّناتها وستدفع عون الى الطلب من وزيرَيه الإستقالة من الحكومة نهائياً، محذّراً من أن هناك وزراء قد يتضامنون معه ويقدّمون استقالاتهم من الحكومة. 

وتشير المعلومات الى أن عون أبلغ نوابه وسياسيين التقوه في الساعات الأخيرة أنه ماضٍ في تصعيده حتى التجاوب مع مطالبه ولن يتردّد عن استخدام كافة الوسائل المتاحة والتي يكفلها الدستور، مشدداً على أنه لن يقبل باستمرار تهميشه وعدم احترام الميثاقيّة في مجلس الوزراء، كما وأنه أبلغ المعنيين أنه لن يعود الى الحوار، إلّا إذا شعر بأن مطالبه ستُستجاب.
السياسة الكويتية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 32 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان