عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
مسؤول في "حزب الله" نقل مطالب بري إلى عون
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-01
لم تخف جهات سياسية مطلعة اعتقادها بأن أي تطور يتصل بملف الرئاسة في لبنان يرتبط راهنا وأكثر من اي يوم مضى بتطورات الأزمة السورية والانعكاسات التي ستتركها «الانتكاسة» على الخط الدبلوماسي بين واشنطن وموسكو.

وأشارت مصادر نيابية الى ان لدى الرئيس نبيه بري سلسلة من المطالب المتعلقة بالتسوية الرئاسية. ومن ابرز هذه المطالب الاتفاق على بعض الحقائب الوزارية، وتحديداً وزارة المالية ووزارة الطاقة التي يتمسك بها العماد ميشال عون.

كما ان بري يرى استحداث وزارة للنفط، اضافة الى ضمانات اخرى، ومنها ما يتعلق بقانون الانتخاب وبرئاسة المجلس النيابي.

وهذه المطالب نقلت عبر احد مسؤولي «حزب الله» الى رئيس تكتل التغيير والاصلاح دون اي رد منه عليها، فيما ينشط الحزب للحصول على الجواب الملائم وقيام اتصال بين الرابية، وعين التينة.
القبس 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 42 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان