الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
مسؤول في "حزب الله" نقل مطالب بري إلى عون
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-01
لم تخف جهات سياسية مطلعة اعتقادها بأن أي تطور يتصل بملف الرئاسة في لبنان يرتبط راهنا وأكثر من اي يوم مضى بتطورات الأزمة السورية والانعكاسات التي ستتركها «الانتكاسة» على الخط الدبلوماسي بين واشنطن وموسكو.

وأشارت مصادر نيابية الى ان لدى الرئيس نبيه بري سلسلة من المطالب المتعلقة بالتسوية الرئاسية. ومن ابرز هذه المطالب الاتفاق على بعض الحقائب الوزارية، وتحديداً وزارة المالية ووزارة الطاقة التي يتمسك بها العماد ميشال عون.

كما ان بري يرى استحداث وزارة للنفط، اضافة الى ضمانات اخرى، ومنها ما يتعلق بقانون الانتخاب وبرئاسة المجلس النيابي.

وهذه المطالب نقلت عبر احد مسؤولي «حزب الله» الى رئيس تكتل التغيير والاصلاح دون اي رد منه عليها، فيما ينشط الحزب للحصول على الجواب الملائم وقيام اتصال بين الرابية، وعين التينة.
القبس 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 94 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان