هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
مسؤول في "حزب الله" نقل مطالب بري إلى عون
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-01
لم تخف جهات سياسية مطلعة اعتقادها بأن أي تطور يتصل بملف الرئاسة في لبنان يرتبط راهنا وأكثر من اي يوم مضى بتطورات الأزمة السورية والانعكاسات التي ستتركها «الانتكاسة» على الخط الدبلوماسي بين واشنطن وموسكو.

وأشارت مصادر نيابية الى ان لدى الرئيس نبيه بري سلسلة من المطالب المتعلقة بالتسوية الرئاسية. ومن ابرز هذه المطالب الاتفاق على بعض الحقائب الوزارية، وتحديداً وزارة المالية ووزارة الطاقة التي يتمسك بها العماد ميشال عون.

كما ان بري يرى استحداث وزارة للنفط، اضافة الى ضمانات اخرى، ومنها ما يتعلق بقانون الانتخاب وبرئاسة المجلس النيابي.

وهذه المطالب نقلت عبر احد مسؤولي «حزب الله» الى رئيس تكتل التغيير والاصلاح دون اي رد منه عليها، فيما ينشط الحزب للحصول على الجواب الملائم وقيام اتصال بين الرابية، وعين التينة.
القبس 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان