عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
عون مرتاح… وهذا ما طلبه من قيادات “التيار الوطني الحر”
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-02

علمت صحيفة “السياسة” الكويتية ان رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب ميشال عون طلب الى قيادات “التيار الوطني الحر” الابقاء على الجهوزية اللازمة للنزول الى الشارع متى تحين ساعة الصفر بانتظار نتائج المشاورات التي يقوم بها رئيس الحكومة الاسبق سعد الحريري، فيما عُلم انه ستكون للنائب عون كلمة في ذكرى 13 تشرين الاول سيطلق خلالها سلسلة مواقف متصلة بالانتخابات الرئاسية والتطورات السياسية، لكنه لن يلجأ الى التصعيد افساحاً في المجال أمام تحرك الحريري وتوفير الاجواء الملائمة ليؤتي ثماره المرجوة.

وبحسب المعلومات، فإن عون مرتاح الى ما سمعه من الحريري الذي لم يعلن صراحة للاول انه يدعمه للرئاسة الاولى لكنه ابدى استعداده للبحث في الخيارات الممكنة كافة لتحريك الملف الرئاسي، وهو ما اعتبره عون موافقة ضمنية من الحريري على امكانية دعمه للرئاسة الاولى. وتشير المعلومات الى ان عون طلب كذلك من نوابه وقيادات تياره السياسية الاشادة بمواقف الحريري ومبادرته، وفي الوقت نفسه الاعلان عن رفض اي محاولة لفرض شروط على الرئيس الجديد للجمهورية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان