سامي الجميل: كم تقرير دولي عن نسب التلوث والسرطان بلبنان يجب ان يصدر قبل ان يشعروا بمدى الخطر؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أبو العردات: مبادرة فتح لعودة فلسطينيي سوريا من لبنان واجهت جملة من التعقيدات   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -  
روستوف يفرمل تسيسكا ويحرمه من صدارة الدوري الروسي
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-02
حقق روستوف فوزا ثمينا على ضيفه تسيسكا موسكو2-0 وحرمه من الانفراد بالصدارة الأحد 2 أكتوبر/تشرين الأول في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ألكساند جاتكان في (د.66) وكريستيان نوبوا(90+3) هدفي روستوف.

وضرب روستوف عصافير عدة بحجر واحد فهو حقق فوزه الخامس في الدوري، وجرع تسيسكا خسارته الأولى هذا الموسم وحرمه من الارتقاء إلى الصدارة، واحتل بعد هذا الفوز روستوف المركز الرابع برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد تسيسكا عند النقطة 18 والمركز الثالث.

وفي الدور ذاته فاز كراسنودار على ضيفه روبين قازان 1-0، ويدين كراسنودار بالفوز إلى لاعبه البرازيلي آري الذي أحرز هدف الفوز في (د.45+1).

فأصبح كراسنودار في المركز السادس برصيد 15 نقطة، وتوقف رصيد روبين قازان عند النقطة 9 في المركز العاشر.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 41 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان