مواقف عون تدوّي في تل أبيب: لا فرق بين حزب الله ولبنان!   -   وزير المال يبشّر: الرواتب ستُدفع بحسب قانون السلسلة الجديدة   -   التزام الادارات الرسمية في جزين بالاضراب العام   -   موظفو وعمال بلدية طرابلس التزموا بالاضراب   -   بسجادة حمراء: "عون رجع عَ فرنسا".. هل يعود بـ3 مليارات؟   -   هذا ما سيفعله خليل خلال الساعات المقبلة..   -   ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت عصير الجزر يومياً؟   -   تعرف على فوائد التمر للأطفال على الريق   -   ميقاتي متضامناً مع مدير "الوكالة الوطنية": طرابلس لا تمشي بالعصا   -   المشنوق: المصلحة الوطنية يحققها التضامن الحكومي وليس أحد الوزراء وحده   -   بري: حكم المجلس الدستوري لم تأتي به الملائكة   -   فاجعة تهز مزيارة.. ريا ضحية غدر "إبن البيت"!   -  
وضع صيدا الأمني لا يسمح بتنقل درّاج
تمّ النشر بتاريخ: 2013-01-28

يلتقي محافظ الجنوب بالوكالة نقولا أبو ضاهر، اليوم، وفداً من أصحاب الدراجات النارية في صيدا ومحيطها للبحث في تعليق قرار منع تنقلها داخل المدينة الساري منذ عام 1998، بعد حادثة اغتيال القضاة الأربعة. وكان أصحاب الدراجات من صيدا وجوارها وبيروت وإقليم الخروب وبعض أصحاب المطاعم وموزعي الجرائد في صيدا، قد نظموا عصر أمس تجمعاً احتجاجياً على جسر الأولي عند مدخل صيدا الشمالي، ضد القرار.

 التجمع هو الثاني من نوعه في غضون أسبوعين. وقد اتصل النائب السابق أسامة سعد بوزير الداخلية مروان شربل طالباً منه تعديل التراخيص التي تصدرها الوزارة لاستخدام الدراجات والتي تذيل بعبارة «باستثناء صيدا». لكن شربل برر بأن الدواعي الأمنية لم تسمح بإعادة النظر فيه، محيلاً إياه إلى مجلس الأمن الفرعي في الجنوب. وفي متابعته للقضية مع رئيس المجلس أبو ضاهر، تبلغ سعد بأن قادة الأجهزة الأمنية رفضت في اجتماع المجلس الأخير قبل أيام تعليق القرار، مؤكدين أن الوضع الأمني الصيداوي لا يسمح بذلك وأن الدراجة تعد الوسيلة الأسهل للهروب بعد تنفيذ أي عمل أمني. وقد استغرب سعد التهويل بخطر الدراجات في صيدا، في وقت يسمح فيه للدراجات بالسير في طرابلس غير المستقرة أمنياً.

الأخبار

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان