"طوابير الحشيش" تجتاح كندا!   -   بوتين: واشنطن تتحمل جزءا من مسؤولية اختفاء خاشقجي   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 18 تشرين الأول 2018   -   فرنجية: إما الاشغال أو الطاقة أو لا نشارك في الحكومة   -   في البترون.. خلافٌ وإطلاق نار بين عناصر جهازَيْن أمنيَّيْن!   -   قُتلت بعد ان أصابها والدها بطلق ناري من سلاح حربي   -   انتحلا صفة موظفين في كهرباء لبنان وسرقا منزلا في بشامون   -   الرئيس عون تابع الاتصالات الجارية لتشكيل الحكومة بضوء التطورات الأخيرة   -   عون يبشّر الحريري متفائل وفرنجية يحذّر.. وماذا عن "العدل"؟   -   ماكرون يعلق جميع الزيارات السياسية إلى السعودية   -   هل تتصاعد المواجهة بين روسيا وأميركا بسواحل آيسلندا؟ (فيديو)   -   في لبنان.. ابتزّها مادّيّاً وهدّدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي   -  
الإتجاه الغالب للحريري حيال عون هو التالي..
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-06

نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية معلومات تفيد بأنّ "الأجواء التي عاد بها الرئيس سعد الحريري من العاصمة الروسية موسكو، لا تبرر استعجال قرارات أساسية، تتعلق بالموقف من ترشيح العماد ميشال عون".

وفي معلومات الصحيفة عينها، أنّ "الإتجاه الغالب لدى الحريري هو نحو عدم الإعلان عن تبني ترشيح عون، إنّما الاكتفاء بانتخابه في حال اكتمال نصاب الجلسة الإنتخابية، في وقت يُلحّ فيه عون على تبني كتلة المستقبل لترشيحه علناً، منعاً لأيّ تأويل أو اجتهاد، ولضمان فوز مؤكّد حال انعقاد الجلسة". وكشفت المصادر المتابعة لـ"الأنباء" أنّ "الحريري عرج على الرياض في طريق عودته من موسكو".

(الأنباء الكويتية)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان