صدور تقرير مستشفى الحريري الخاص بكورونا.. ما مضمونه؟   -   مدير أعمال "هيفاء وهبي" السابق يرفع دعوى لـ "إثبات زواجهما السري" .. وهي ترد !   -   بعد فيديو أسود.. فيديو آخر عن حزب الله لنائبٍ في "التيّار"   -   هل يريد باسيل تغيير النظام السياسي؟   -   عون لـ"الشرق الأوسط": هذا رأي المفتي قبلان الشخصي وهو ما لا نشاركه به   -   هذا ما كشفه وزير الصحة عن مسألة فرضة غرامة على من لا يضع كمامة   -   روكز: ماكينة الكذب شغالة ولكن الحقيقة لا بد أن تظهر   -   باسيل أمام خسارة جديدة بعد النفط والكهرباء وشبح الانهيار الاقتصادي   -   تأكد إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بكورونا   -   دياب: اللبنانيون أقوى في التحديات وسينتصرون حتماً على الأزمات المتراكمة   -   الحريري يعلّق على ملف النائب حبيش والقاضية عون.. فماذا قال؟   -   رسائل "حزب الله" عبر الحدود   -  
الأخضر السعودي يفلت من كمين الكنغر الأسترالي
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-06

نجا منتخب السعودية من الهزيمة على أرضه وبين جماهيره أمام نظيره الأسترالي بتعادله معه (2-2) في اللقاء الذي جرى الخميس، 6 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة لتصفيات مونديال 2018.

لم يمهل السعودي تيسير الجاسم الضيوف إلا خمس دقائق فقط قبل أن يهز شباكهم. ورد الكنغر الأسترالي الصاع صاعين بتسجيله هدفين متتاليين، الأول عبر المدافع ترينت ساينسبري في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، والثاني بإمضاء المهاجم تومي جوريتش عند الدقيقة 71، لكن الأخضر عاد من بعيد وأدرك التعادل عن طريق نجمه ناصر الشمراني في الدقيقة 79 من عمر المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في مدينة جدة.

ورد الان