تخطى الـ1600 ليرة بأشواط.. هذا سعر الدولار بالسوق!   -   صور مؤثرة.. "كنداكة" السودان توجه تحية للبنان!   -   هذه هي الطرقات السالكة   -   ساحة "النور" في طرابلس.. قبل وبعد تنظيفها! (صور)   -   "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور)   -   عون يدعو الإعلام للتعاون   -   الحريري شدّد على حق الناس في الوصول إلى أشغالها ومدارسها وجامعاتها   -   نقمة على جوليا بسبب زوجها بوصعب.. وأغنية لفنان توفي في 1995 تشعل التظاهرات!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلاثاء في 22 شرين الاول 2019   -   بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها   -   "افتحوا الطرقات"   -   الحريري يتصل بـ"قائد الجيش"... وهذا ما طلبه   -  
الأخضر السعودي يفلت من كمين الكنغر الأسترالي
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-06

نجا منتخب السعودية من الهزيمة على أرضه وبين جماهيره أمام نظيره الأسترالي بتعادله معه (2-2) في اللقاء الذي جرى الخميس، 6 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة لتصفيات مونديال 2018.

لم يمهل السعودي تيسير الجاسم الضيوف إلا خمس دقائق فقط قبل أن يهز شباكهم. ورد الكنغر الأسترالي الصاع صاعين بتسجيله هدفين متتاليين، الأول عبر المدافع ترينت ساينسبري في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، والثاني بإمضاء المهاجم تومي جوريتش عند الدقيقة 71، لكن الأخضر عاد من بعيد وأدرك التعادل عن طريق نجمه ناصر الشمراني في الدقيقة 79 من عمر المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في مدينة جدة.

ورد الان