حشود دولية: إما يتنازل حزب الله أو الانفجار الكبير   -   لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!   -   بعد انتهاء خطاب نصرالله.. تغريدة مثيرة للجدل لكارين رزق الله   -   مايا دياب متأثرة بانفجار بيروت: "مش عم بقدر اتخطى المرحلة وعايشة بحجر تام"   -   تحذير من جنون الدولار بعد تسجيله 7100 ليرة.. سيرتفع 5 أضعاف بهذه الحالة   -   التدويل المقنّع حاصل في لبنان... إنتظروا المفاجآت الأميركية!   -   اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -  
الحريري: كلام قباني لا يمثل التيار.. والأخير يرد!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-12
رد الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري عبر تويتر على الكلام الذي جاء على لسان النائب محمد قباني عن مرفأ طربلس، وقال: تصريح النائب محمد قباني عن مرفأ طرابلس مرفوض كرامة طرابلس من كرامتنا، تاريخ تيار المستقبل معروف في طرابلس"، مؤكداً ان "كلام النائب قباني لا يمثل التيار".

بدوره رد قباني على الحريري ببيان قال فيه: "يبدو أن السيد أحمد الحريري لم يطلع على البيان الذي أصدرناه عن زيارة لجنة الأشغال العامة والنقل إلى طرابلس، والذي شمل دعما كاملا لمرفأ طرابلس من جميع النواحي، من اعتمادات مالية وتعزيز الجمارك والاسراع بسكة الحديد، فضلا عن مشاريع الشمال الأخرى، مثل مطار القليعات والمنطقة الاقتصادية".

أضاف: "هذا ما أكده نواب الشمال الذين كانوا ضمن الوفد، وانني أحرص على كرامة طرابلس وأهلها كما كرامة كل لبنان واللبنانيين".

وتابع: "إن زيارتنا وكلامنا في طرابلس كان كلجنة نيابية، وليس تصريحا سياسيا شخصيا".

وختم: "كنت أتمنى أن يطلع الحريري على النص الدقيق للتصريح قبل التعليق عليه". 


رصد موقع ليبانون ديبايت 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 78 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان