"طوابير الحشيش" تجتاح كندا!   -   بوتين: واشنطن تتحمل جزءا من مسؤولية اختفاء خاشقجي   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 18 تشرين الأول 2018   -   فرنجية: إما الاشغال أو الطاقة أو لا نشارك في الحكومة   -   في البترون.. خلافٌ وإطلاق نار بين عناصر جهازَيْن أمنيَّيْن!   -   قُتلت بعد ان أصابها والدها بطلق ناري من سلاح حربي   -   انتحلا صفة موظفين في كهرباء لبنان وسرقا منزلا في بشامون   -   الرئيس عون تابع الاتصالات الجارية لتشكيل الحكومة بضوء التطورات الأخيرة   -   عون يبشّر الحريري متفائل وفرنجية يحذّر.. وماذا عن "العدل"؟   -   ماكرون يعلق جميع الزيارات السياسية إلى السعودية   -   هل تتصاعد المواجهة بين روسيا وأميركا بسواحل آيسلندا؟ (فيديو)   -   في لبنان.. ابتزّها مادّيّاً وهدّدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي   -  
خالد النبوي للشعب العربي: “فرح العدو.. فكّر قبل ما تتكلم”
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-14

دعا الفنان المصري خالد النبوي، الشعب العربي لعدم الانسياق وراء المؤامرات التي تدبر لإستمرار تفكيك العرب.

وكتب النبوي عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الله أكبر..يارب اهدى كل الناس واجعلنا نفكر قبل ما نتكلم، ووحد صفوف ما بقى من الأمة العربية فإن الفرقة آخر ما نحتاج إليه فى هذه اللحظة،يارب”.

وأضاف النبوي: “فرح العدو عندما قام بتفكيك رباعى مصر والعراق وسوريا والسعودية، خرج العراق ثم سوريا والآن تفكيك مصر والسعودية.. يا عربى #فكر_قبل_ما_تتكلم”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان