حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
اجتماع تحضيري لدورة رفيق الحريري الرياضية الثامنة في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2013-01-29

عقد في مجمع الحريري الانمائي في صيدا اجتماع تحضيري لـ"دورة  الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية الثامنة " التي تنظمها اللجنة التكريمية الرياضية برعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وبالتعاون مع اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية في صيدا في الذكرى السنوية الثامنة لإستشهاد الرئيس الحريري وتفتتح الخامسة من مساء يوم السبت في 9 شباط المقبل وتستمر اربعة ايام على ارض مجمع الحريري الرياضي – القي

شارك في الاجتماع ممثل رئيس اللجنة التكريمية الرياضية امين عام تيار المستقبل احمد الحريري امين سر اللجنة مدير الدورة البطل الاولمبي احمد المصري وامين سر اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية المحامية مايا مجذوب وعضو اللجنة محمد كليب ، ومسؤول قطاع الرياضي في تيار المستقبل في الجنوب خالد بديع ، واعضاء اللجنة المنظمة للدورة لهذا العام " هادي حمود ، علي طحيبش، نور الدين سمورة ، نبيل جرادي ، الدكتور طالب قره احمد ، اسامة ارناؤوط،  مصطفى خضر حبلي ، محيي الدين جمال ، محمد المصري، سيد شامية، نتالي مجذوب ، زينب الحريري ، محمد الرواس، زياد امين، خالد الصباغ ، فادي قاسم ، مصطفى حسن حبلي ، ابراهيم السبع اعين، مصعب ارناؤوط، وهشام قاسم".

وجرى خلال الاجتماع تشكيل اللجان الخاصة بالدورة ، والخاصة بكل لعبة من الألعاب الجماعية والفردية التي ستتضمنها ، الى جانب لجنة حفل الاستقبال .

ولفت المصري الى ان ان برنامج الدورة يتضمن العديد من الالعاب  الفردية والجماعية وسباق ضاحية لتلامذة مدارس الشبكة المدرسية  ، وسيشارك فيها هذا العام الدورة عدد كبير من الاندية من العديد من المناطق اللبنانية حيث وجهت الدعوة الى  75 ناديا في مختلف الألعاب .

واضاف : لقد حرصنا ان يكون احياء  ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري بنفس الزخم الذى تعودنا عليه وربما اكثر زخما هذا العام ، ولذلك فان حفل الافتتاح سيكون غنيا بالفقرات والعروض الرياضية والتراثية المميزة ، كما نحرص في كل سنة على ان تكون البطولة جامعة لكل اللبنانين كما كان الرئيس الشهيد في حياته  جامعا لكل ابناء الوطن . ولنؤكد على ان ذكرى الرئيس الشهيد لا تموت وان مسيرته مستمرة  مع الرئيس سعد الحريري ومع راعية النهضة الرياضية شقيقة الشهيد النائب السيدة بهية الحريري.  ولنوجه رساله الى كل العالم بأن مشروع رفيق الحريري ما زال مستمرا وان رياضيي صيدا ورياضيي لبنان يعبرون عن وفائهم  لهذا الرجل العظيم الذي حمل همومهم وقضاياهم كما هموم وقضايا الوطن والأمة . 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان