ردّ شديد اللهجة لشدياق على كلمة عون   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -   ما حقيقة إستهداف وهاب بإنفجارٍ في سوريا؟   -   الموقف الدولي حيال أزمة لبنان الاقتصادية غير مسبوق   -   بالفيديو- إشكال في "Blom Bank" في الشويفات   -   لحود: فوائد قروض الإسكان أصبحت 3% ‬   -   مصادر دبلوماسية إماراتية: دياب محسوب على حزب الله... لا داعي لاستقباله في الامارات   -   وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت.. وإجراءات إحترازية   -   فرنسا: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقد   -   قانون عقوبات جديد يتيح لأميركا معاقبة مسؤولين لبنانيين   -   هل تجرّ تركيا أمريكا وروسيا إلى مواجهة في سوريا؟   -   حملة المطالبين باستقالة عون تتّسع   -  
لقاء أمني يجمع الحريري بكبار ضباط المديرية
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-22
بعد الاحتفال الذي أحيته المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بمناسبة مرور الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد اللواء وسام الحسن والمؤهل أول احمد صهيوني، عُقد لقاء خُماسي مُطول في ثكنة المقر العام ضم كل من الرئيس سعد الحريري، وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، رئيس شعبة المعلومات العميد عماد عثمان، رئيس غرفة العمليات في قوى الامن الداخلي العميد حسام التنوخي.

وقد جرى عرض ابرز التطورات في لبنان كما جرى عرض للأوضاع الأمنية في البلاد والتدابير الاحترازية المتخذة من قبل الاجهزة الامنية.

وقد اشاد المجتمعون بالدور الوطني الكبير الذي تقوم به مؤسسة قوى الامن الداخلي وبالانجازات النوعية التي حققتها على صعيد تفكيك الخلايا الارهابية ومكافحة الارهاب التكفيري.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان