اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
الفرعون صلاح يقود ذئاب روما لافتراس باليرمو
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-23
عمق فريق روما جراح ضيفه باليرمو بفوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما، الأحد 23 أكتوبر/تشرين الأول، وذلك في ختام الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبادر النجم المصري محمد صلاح بالتسجيل عند الدقيقة 31، وضاعف زميله الأرجنتيني لياندرو باريديس النتيجة فى الدقيقة 51، وعزز المهاجم البوسني ايدين دجيكو تقدم ذئاب روما عند الدقيقة 68، وقلص السويدي روبين كايسون الفارق في الدقيقة 80، قبل أن يصنع صلاح الهدف الرابع لزميله ستيفان الشعراوي في الدقيقة 82 من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب "أولمبيكو"، في العاصمة روما.

وأرتقى فريق روما إلى مركز الوصافة، بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة، متجاوزا بفارق الأهداف فريق ميلان، الذي حسم "كلاسيكو إيطاليا" لصالحه ضد يوفنتوس، بفوزه عليه بهدف وحيد، يوم السبت، على ملعب "جوزيبي نياتزا" في مدينة ميلانو.

بينما توقف رصيد باليرمو عند 6 نقاط، ويشغل المركز التاسع عشر قبل الأخير على سلم ترتيب الكالتشيو.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان