الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -  
لاعب عربي ينافس ميسي ورونالدو على جائزة الكرة الذهبية
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-25

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الاثنين 24 أكتوبر/تشرين الأول، عن أسماء المرشحين الثلاثين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، من بينهم اللاعب العربي الجزائري رياض محرز.

وضمت اللائحة  الدولي الجزائري محرز، الذي اختير أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي، بعد مساهمته الكبيرة في تتويج فريقه ليستر سيتي بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، كما يقدم النجم الجزائري مباريات رائعة في الموسم الحالي كذلك، إذ يعد من العوامل الرئيسية التي جعلت فريقه يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

هذا، ويتألق الدولي الجزائري رياض محرز كذلك مع منتخب بلاده، حيث ساهم في تأهل "محاربي الصحراء" إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الغابون مطلع عام 2017. وتعول الجماهير الجزائرية على محرز لقيادة المنتخب الوطني للتويج باللقب الإفريقي في الغابون، بعدما طال انتظار هذا الحلم، حيث تعود آخر مرة يتوج فيها الخضر باللقب الإفريقي لعام 1990.

وضمت القائمة التي تم تسريبها تدريجياً لتكتمل مساء الاثنين 30 مرشحا من أبرزهم:

البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الفرنسي أنطوان غريزمان، الأوروغوياني لويس سواريز، البرازيلي نيمار دا سيلفا، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الجزائري رياض محرز، حارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون..

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 80 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان