ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
بعد طول انتظار ... "واتساب" يضيف خدمة مكالمات الفيديو
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-26
أضاف تطبيق واتساب للتراسل عبر الإنترنت ميزة طال انتظارها من قبل ملايين المستخدمين وهي خاصية مكالمات الفيديو.

وبدأت الميزة بالظهور لدى مستخدمي التطبيق عبر الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، ولكنها لم تصل إلى كافة المشتركين إلى الآن. كما أن الميزة لم تتوفر بعد لأجهزة iOS.

ولكي تظهر خاصية مكالمات الفيديو، لابد أن تكون الميزة قد وصلت بالفعل إلى الشخص الذي تحاول الاتصال به.

وبدأ واتساب في البداية بميزة تبادل الرسائل النصية فقط، قبل أن يضيف المكالمات الصوتية، قبل أن يبدأ مؤخرا بإضافة ميزة مكالمات الفيديو.

ويعد واتساب من أكثر التطبيقات شعبية في عالم التراسل الفوري ويستخدمه أكثر من مليار مشترك شهريا.

واستحوذت شركة فيسبوك للتواصل الاجتماعي على التطبيق بعد الرواج الكبير الذي لاقاه، ودفعت مقابل الحصول عليه 19 مليار دولار في 2014.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان