فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
السفارة الكندية تحذر رعاياها من "الأسبوع الرئاسي"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-28

وجهت السفارة الكندية في لبنان بعد ظهر اليوم رسائل نصية الى رعاياها بوجوب "أخذ الحذر في الأسبوعين اللذين يعقبا الإنتخابات الرئاسية في لبنان".

وجاء في نص الرسالة "لقد تحدد موعد الانتخابات الرئاسية في لبنان يوم الاثنين 31 تشرين الاول الجاري، ولهذا السبب فان الرعايا الكنديين المقيمين في لبنان أو الذين هم في صدد السفر اليه مدعوون الى اتخاذ أقصى درجات الحذر".

ودعا البيان "الرعايا الكنديين الى الحد من تنقلاتهم على مختلف الاراضي اللبنانية خلال الاسبوعين اللذين يليا الانتخابات".

وأُرفق البيان بلائحة مفصلة بالاحتياجات التي يقتضي على الرعايا الكنديين تجهيزها وهي: عبوات المياه والمأكولات لثلاثة أيام على الأقل وبطاريات وحقيبة أسعافات اولية ومحروقات كافية في السيارة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان