في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
السفارة الكندية تحذر رعاياها من "الأسبوع الرئاسي"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-28

وجهت السفارة الكندية في لبنان بعد ظهر اليوم رسائل نصية الى رعاياها بوجوب "أخذ الحذر في الأسبوعين اللذين يعقبا الإنتخابات الرئاسية في لبنان".

وجاء في نص الرسالة "لقد تحدد موعد الانتخابات الرئاسية في لبنان يوم الاثنين 31 تشرين الاول الجاري، ولهذا السبب فان الرعايا الكنديين المقيمين في لبنان أو الذين هم في صدد السفر اليه مدعوون الى اتخاذ أقصى درجات الحذر".

ودعا البيان "الرعايا الكنديين الى الحد من تنقلاتهم على مختلف الاراضي اللبنانية خلال الاسبوعين اللذين يليا الانتخابات".

وأُرفق البيان بلائحة مفصلة بالاحتياجات التي يقتضي على الرعايا الكنديين تجهيزها وهي: عبوات المياه والمأكولات لثلاثة أيام على الأقل وبطاريات وحقيبة أسعافات اولية ومحروقات كافية في السيارة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 86 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان