باسيل من عُمان: سيكون لنا قريباً جدا حكومة وحدة وطنية   -   رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   الحكومة في "مخاض" الطبخ.. و"القوات" بانتظار جواب   -   الرياضي بطل دورة حسام الدين الحريري بفوزه على النجم الرادسي التونسي   -   بالصور: مايا دياب تُشعل حفلا غنائيا في قبرص.. وتصدم الجمهور!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   بالتفاصيل: نجوى كرم ستمثّل لبنان في مهرجان FeminEast... ليلة لمحاربة الاضطهاد النسائي في الشرق!   -  
السفارة الكندية تحذر رعاياها من "الأسبوع الرئاسي"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-28

وجهت السفارة الكندية في لبنان بعد ظهر اليوم رسائل نصية الى رعاياها بوجوب "أخذ الحذر في الأسبوعين اللذين يعقبا الإنتخابات الرئاسية في لبنان".

وجاء في نص الرسالة "لقد تحدد موعد الانتخابات الرئاسية في لبنان يوم الاثنين 31 تشرين الاول الجاري، ولهذا السبب فان الرعايا الكنديين المقيمين في لبنان أو الذين هم في صدد السفر اليه مدعوون الى اتخاذ أقصى درجات الحذر".

ودعا البيان "الرعايا الكنديين الى الحد من تنقلاتهم على مختلف الاراضي اللبنانية خلال الاسبوعين اللذين يليا الانتخابات".

وأُرفق البيان بلائحة مفصلة بالاحتياجات التي يقتضي على الرعايا الكنديين تجهيزها وهي: عبوات المياه والمأكولات لثلاثة أيام على الأقل وبطاريات وحقيبة أسعافات اولية ومحروقات كافية في السيارة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 65 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان