بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
الرئيس الحريري من دار الفتوى: أطلعت دريان على المشاورات التي قمت بها
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-29

زار الرئيس سعد الحريري مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى.

وبعد انتهاء اللقاء قال الرئيس الحريري: “أطلعت دريان على المشاورات والاجتماعات التي قمت بها ونحن نطلب دائماً مباركة دار الفتوى للخطوات”.

بدوره قال المفتي دريان: “المبادرة الاخيرة التي أطلقها الحريري هي لمصلحة لبنان ونتمنى التوفيق للعهد الجديد ونأمل أن يكون لمصلحة لبنان”, مضيفاً: “طالما تم الاتفاق على مخرج للفراغ الرئاسي سنكون مع هذا المخرج”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان