بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
تسريب صورة لسعد المجرد برفقة الفتاة التي اتهمته بإغتصابها
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-29

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفتاة المزعم إنها هي من أبلغت على الفنان سعد المجرد واتهمته بالإغتصاب، ولم يتم تأكيد حقيقة هذه الصورة المنتشرة.
وصرحت والدته الفنانة نزهة الركراكي بأنها ستقاتل من أجل ابنها، مؤكدة على أن هناك محاميون كبار سيدعمونه.
وأضافت نزهة الركراكى بأن حفل باريس هام جدا لابنها، ولمستقبله المهني، وإنه تم بيع جميع تذاكره قبل إقامته بأيام وكل شيء كان يسير جيدا، إلى أن تم اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية، قائلة: "ابني وقع ضحية فخ ويدفع ثمن نجاحه وشهرته العالمية"، بحسب تصريحها لـ Le360.
وأكدت مصادر مغربية أن سعد المجرد تم الإفراج عنه، وأن حفله المقرر إقامته غداً مازال مصيره مجهولاً.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان