بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
كنعان: عون قد ينتخب من الدورة الاولى بأصوات تناهز التسعين
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-30
أكد النائب ابراهيم كنعان لبرنامج "نهاركم سعيد" عبر شاشة الـ"ال بي سي"، انه "بعد استعادة السيادة كان هاجسنا وهدفنا العودة الى الميثاق والدستور وإرساء الإصلاحات المطلوبة"، مضيفاً:"على اللبنانيين عدم انتظار الخارج والإرادة الداخلية قادرة على خلق الفرص".

وقال كنعان:"وصلنا الى الخاتمة السعيدة بفضل رؤية العماد ميشال عون القائمة على التفاهمات وتعزيز الوحدة الوطنية"، مشيراً الى اننا "سلكنا درب الجلجلة ووصلنا الى تفاهمات وسنبقى نسعى ما بعد الانتخابات الرئاسية لاستكمال الوحدة الوطنية".

وأضاف:"سنكمل طريق التفاهم والانجاز مع القوات وسنعمل على توسيع رقعة التلاقي اللبناني-اللبناني"، مؤكدا ان "بوانتاجاتنا تقول إن العماد عون قد ينتخب من الدورة الاولى بأصوات تناهز التسعين وسننتظر يوم غد ونحترم الديمقراطية".

وتابع كنعان:"بعد الانتخاب سنتوجه كل واحد منا الى مهامه، الرئيس الى بعبدا، ونحن الى العمل لتكون هناك حكومة في اسرع وقت". مضيفاً:"ميشال عون رئيساً للجمهورية لكل لبنان واليد ممدودة للجميع لإنقاذ البلد".

واشار الى ان "الحديث عن غياب الكيمياء بين العماد عون والرئيس بري كلام غير صحيح وقد التقينا في محطات واختلفنا في أخرى والباب غير مقفل على احد، وأتوقع بعد انتخاب الرئيس ان يكون هناك تواصل مع بري لانه مكون أساسي في التركيبة اللبنانية ولطالما ساهم في صناعة الحلول، ونحن نعول على الحس الوطني والمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقنا وعاتق بري لتكوين رؤية مشتركة للمرحلة المقبلة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 89 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان