النيابة المصرية تصرح بدفن مرسي عقب انتهاء الطب الشرعي من الكشف عليه   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   وفد سعودي في بيروت اليوم لتأكيد احتضان لبنان   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   خليل: الرسوم النوعية قد تصل إلى 5 او 10 بالمئة   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   ملف التعيينات على نار حامية.. و3 مراكز في الطليعة   -  
خطاب القسَم سيكون مفصلياً وفريداً من نوعه
تمّ النشر بتاريخ: 2016-10-31
أكدت أوساط تكتل التغيير والإصلاح أن خطاب القسَم الذي سيلقيه الرئيس المنتخب سيكون "نوعياً ومفصلياً وفريداً من نوعه، وسيكون عصارة تجربة العماد عون السياسية ويعكس الواقع والتوقيت الذي تحصل فيه الانتخابات ويسمي الأشياء بأسمائها بواقعية مع لمحة وجدانية، علماً بأن الخطاب لن يكون مستورداً كما خطاب الدوحة أو خطب مرحلة الوجود السوري".

وأشارت الأوساط الى أن "بياناً سيصدر قريباً في شأن قبول استقالة حكومة الرئيس تمام سلام، وأن عون لن يقبل التمهل في تشكيل الحكومة بل هو يريد الإسراع في إعادة تكوين السلطة، أولاً التنفيذية ومن ثم التشريعية عبر قانون الانتخاب والانتخابات النيابية".
الأخبار 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان